تأسس في 22 مايو 2012م

سولسكاير يعارض دعوة آلاردايس لإيقاف الدوري الانجليزي

متابعات
2020-12-30 | منذ 4 شهر

سولسكاير

 دعا سام آلاردايس مدرب وست بروميتش ألبيون إلى إيقاف مؤقت للدوري الإنجليزي الممتاز، من أجل احتواء الانتشار السريع لفيروس كورونا بين أندية المسابقة.

وقالت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز إن 18 لاعبا أصيبوا بكوفيد-19 بين 21 و27 ديسمبر/ كانون الأول، وهو أكبر عدد حالات مسجلة في أسبوع واحد خلال الموسم الجاري.

وأبلغ شيفيلد يونايتد عن العديد من الحالات الجديدة قبل خسارته 1-0 أمام بيرنلي أمس الثلاثاء. وأعلن مانشستر سيتي عن حالات إيجابية جديدة بعد أيام من إصابة جابرييل جيسوس وكايل ووكر بالفيروس، وتأجلت مباراته ضد إيفرتون.

وتصارع بريطانيا سلاسة جديدة سريعة الانتشار من فيروس كورونا المستجد وقال آلاردايس إن الوقت حان للتدخل.

وأبلغ آلاردايس الصحفيين: "سلامة الجميع أهم من أي شيء آخر. عندما أستمع للأنباء حول انتشار السلالة الجديدة بطريقة أسرع من السلالة الأصلية... يجب أن نتصرف بطريقة صحيحة ونتوقف قليلا".

وأضاف: "عمري 66 عاما وآخر شيء أرغب فيه هو الإصابة بكوفيد-"19. وبيّن: "أشعر بقلق بالغ على نفسي وكرة القدم... لدينا حالة إيجابية واحدة هذا الأسبوع ويبدو أن العدوى تنتشر بغض النظر عن محاولاتنا".

وقال شون دايك مدرب بيرنلي إن رابطة الدوري يجب أن تتخذ إجراء إذا استمر عدد الإصابات في الارتفاع. وأكد جراهام بوتر مدرب برايتون إنه سيتبع الإرشادات الرسمية. لكن أولي جونار سولسكاير مدرب مانشستر يونايتد قال إن توقف المسابقة سيضع ضغطا إضافيا على الفرق التي تواجه بالفعل جدولا مزدحما بالمباريات. وأضاف المدرب النرويجي: "لا أرى فائدة في توقف المسابقة. متى سنلعب هذه المباريات؟ كلنا نعلم أن هذا العام سيكون صعبا... لا أعتقد أن إيقاف المباريات سيحدث فارقا كبيرا".


آخر الأخبار