تأسس في 22 مايو 2012م

بارتي تزامل الأمريكية برادي في بطولة أستراليا

متابعات
2020-12-30 | منذ 10 شهر

بارتي

 قال منظمون اليوم الأربعاء إن المصنفة الأولى عالميا آشلي بارتي ستزامل الأمريكية جنيفر برادي، التي بلغت الدور قبل النهائي في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، خلال منافسات زوجي السيدات ببطولة أستراليا المفتوحة 2021. وتعاونت الأسترالية بارتي مع الألمانية يوليا جورجيس، المعتزلة حاليا، في نسخة هذا العام في ملبورن عند خسارتهما في الدور الثاني أمام البطلتين لاحقا تيميا بابوش وكريستينا ملادينوفيتش.

وانتهت مسيرة بارتي المفضلة لدى الجماهير الأسترالية عند الدور قبل النهائي في الفردي بخسارتها أمام الأمريكية صوفيا كينين التي حققت لقبها الأول بالبطولات الأربع الكبرى في ملبورن.

وغيرت كينين المصنفة الرابعة عالميا شريكتها في الزوجي وستلعب بجوار السويسرية بليندا بنتشيتش في بطولة أستراليا 2021. وتتصدر هسيه سو-وي وباربورا ستريتسوفا، الوصيفتان لبطلتي 2020، تصنيف زوجي السيدات في البطولة الكبرى التي تأجلت 3 أسابيع بسبب القيود المشددة لاحتواء فيروس كورونا المستجد.

وستنطلق المنافسات في الثامن من فبراير/ شباط المقبل. وسيعود الأمريكي راجيف رام والبريطاني جو ساليزبري للدفاع عن لقب زوجي الرجال. ويتصدر التصنيف العالمي الثنائي الكولومبي سيباستيان كابال وروبرت فرح الفائز بلقبي ويمبلدون وأمريكا المفتوحة العام الماضي. واستعاد البريطاني جيمي موراي البطل 7 مرات في الزوجي بالبطولات الأربع الكبرى شراكته مع برونو سواريس بعد الانفصال في العام الماضي. ويسعى الثنائي لاستعادة نجاحات 2016 بعد التتويج بلقبي أستراليا وأمريكا.


آخر الأخبار