تأسس في 22 مايو 2012م

زينجلر ينتقد الاتحاد الألماني

متابعات
2020-12-26 | منذ 1 شهر

زينجلر

 وجه ديرك زينجلر رئيس نادي يونيون برلين الألماني لكرة القدم انتقادات حادة ضد الاتحاد الألماني للعبة ومديره أوليفر بيرهوف بشأن المسار الذي سلكه المنتخب خلال الأعوام الماضية.

وقال زينجلر إن العلامة التجارية للمنتخب الألماني “المانشافت” وغيرها من الأنشطة كان الهدف منها العائدات التليفزيونية والأعمال التجارية، ويجب تصحيح التطورات السلبية لأنها سيكون لها “تأثير سلبي أيضا على كرة القدم للأندية.”

وقال زينجلر في مقابلة لقناة نادي يونيون برلين التليفزيونية، نشرها النادي بموقعه اليوم الجمعة: “للأسف، منظمتنا ترسم صورة كارثية. ليس فقط فيما يتعلق بقضايا الأشخاص في الأسابيع والأشهر القليلة الماضية، ولكن في المسار الذي تم انتهاجه.” وأضاف: “علينا إعادة المنتخب الألماني لكرة القدم إلى الناس”، وأوضح: “ما حدث هو شيء أراه خاطئ تماما، وألوم أوليفر بيرهوف على ذلك، حيث أنه أراد تحويل المنتخب الألماني إلى علامة تجارية.” كذلك قال زينجلر إن التعامل مع الهزيمة المذلة أمام المنتخب الإسباني صفر / 6 في الشهر الماضي، كان مؤشرا آخر على حالة الانقسام.

وقال زينجلر: “لم يكن هناك حديث عن تأثير ذلك في الواقع على مشجعي كرة القدم. الأمر نوقش من الناحية الرياضية، وهذا أظهر لي أن البعض في الاتحاد الألماني قد فقدوا الاتصال بمشجع كرة القدم الفعلي.”


آخر الأخبار