تأسس في 22 مايو 2012م

تفاؤل ألماني بحظوظ المانشافت في اليورو

متابعات
2020-12-25 | منذ 7 شهر

لوف

 أبدى فريتز كيلر، رئيس الاتحاد الألماني، تفاؤله بحظوظ منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أوروبا العام المقبل، وذلك على الرغم من النتائج السيئة للفريق الذي يدربه يواخيم لوف. وقال كيلر في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الألماني "لا أرغب في القول إن منافسات أمم أوروبا ستكون بعيدة عنا، أنا متأكد أن الفريق سيواصل طريقه في البطولة، بالطبع يجب أن نصل إلى الخطوط النهائية من المسابقة، وواثق من أنهم يستطيعون فعل ذلك".

وتعثر الفريق الألماني، الذي أعاد يواخيم لوف هيكلته، كثيرًا خلال عام 2020، قبل أن ينهيه بخسارة مدوية 0-6 أمام إسبانيا.

لكن الاتحاد الألماني للعبة وافق على استمرار لوف، الذي قاد الفريق للقب كأس العالم 2014، حيث قال كيلر "لوف وجميع من في الفريق، يرغبون في الاستمرار في مسيرتهم".

وستكون ألمانيا على موعد مع مجموعة صعبة بمنافسات أمم أوروبا التي ستقام عبر القارة، حيث أوقعتهم القرعة إلى جانب منتخبات فرنسا بطل العالم والبرتغال حامل لقب كأس أمم أوروبا 2016 بالإضافة إلى المنتخب المجري.

وأضاف كيلر أن عملية صقل المواهب في ألمانيا بحاجة إلى إصلاح شامل حيث قال "إنه أمر صعب حينما ترى أن عددًا قليلًا من اللاعبين الألمان الأقل من 21 عاما يلعبون بشكل أساسي في أندية الدوري الألماني".

ونصح كيلر، بتطوير ما يسمى بمشروع "كرة القدم المستقبلية" وذلك بالتعاون مع الاتحادات الإقليمية. كما أعرب كيلر عن أمله في عودة الجماهير إلى المدرجات العام المقبل، بعدما توقف الحضور منذ عودة المنافسات في مايو/آيار الماضي، حيث تقام المباريات بدون حضور جماهيري بسبب أزمة فيروس كورونا.


آخر الأخبار