تأسس في 22 مايو 2012م

الألماني شوماخر: ليس لدي مشكلة في مقارنتي بوالدي

متابعات
2020-12-22 | منذ 7 شهر

شوماخر

 قال ميك شوماخر، الذي يتأهب لبدء مشواره في سباقات سيارات فورمولا-1 اعتبارا من الموسم المقبل، إنه لا يعارض مقارنته بوالده، أسطورة فورمولا-1 الألماني مايكل شوماخر. وقال ميك شوماخر في مقابلة لصحيفة “كورييري ديلا سيرا” الإيطالية نشرتها اليوم الاثنين :”لم يكن لدي مشكلة على الإطلاق عند ذكر والدي مايكل (شوماخر)، عندما يقوم الناس بالمقارنة.”

ويرى ميك شوماخر أن التعامل مع الإرث الرياضي الهائل لوالده يعد :”شرفا وتحديا. هذا يعني بالنسبة لي التزاما ودافعا لتقديم أفضل ما لدي، ولا أرى هذا عبئا.”

وذكر ميك شوماخر النصيحة التي تلقاها من مواطنه سيبستيان فيتيل بطل العالم السابق في فورمولا-1 والذي يتأهب لخوض منافسات الموسم المقبل، حيث وجه له كلمة :”كن نفسك. وثق بنفسك. ولا تخشى إظهار نفسك كما هي.” ومن المقرر أن يبدأ ميك شوماخر مشواره في فورمولا-1 مع فريق هاس في الموسم المقبل، وذلك بعد أن توج خلال العام الجاري بلقب منافسات فورمولا-2.

وكان الاسطورة مايكل شوماخر قد توج بلقب بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1 سبع مرات، وهو رقم قياسي تمت معادلته فقط في الموسم المنقضي، عندما أحرز لويس هاميلتون سائق مرسيدس لقب بطولة العالم للمرة السابعة. كذلك حطم هاميلتون خلال الموسم المنقضي رقما قياسيا آخر لشوماخر كان يتمثل في تحقيق 91 انتصارا في سباقات فورمولا-1.

ولم يظهر مايكل شوماخر للجمهور منذ تعرضه للحادث المروع خلال ممارسة التزلج في أواخر عام 2013، حيث لا يزال يتعافى في منزله في جنيف.


آخر الأخبار