تأسس في 22 مايو 2012م

رابطة الدوري الألماني تعلن اشتراطات العطلة الشتوية

متابعات
2020-12-16 | منذ 9 شهر

رابطة الدوري الالماني

 أعلنت رابطة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، اليوم الأربعاء، أنه يتعين على الأندية المشاركة في البطولة، مواصلة اختبار لاعبيها للكشف عن فيروس كورونا المستجد، خلال فترة الراحة الشتوية القصيرة، أثناء موسم أعياد الميلاد (كريسماس).

وذكر اتحاد كرة القدم الألماني، أنه ينبغي إجراء الفحوصات الخاصة للكشف عن فيروس كورونا، في غضون خمسة أيام خلال فترة الراحة، مشيرا إلى أنه يلزم إجراء اختبارين سلبيين للاعبين، قبل 24 ساعة على الأقل من استئناف أنديتهم للتدريبات.

ومن المقرر أن تجرى آخر مباريات الدوري الألماني (بوندسليجا)، في عام 2020، الأحد القادم. وستستأنف البطولة فعالياتها بعد ذلك بأسبوعين، يوم 2 كانون ثان/يناير القادم، علما بأن الأندية ستخوض الدور الثاني لبطولة كأس ألمانيا، يومي 22 و23 كانون أول/ديسمبر الحالي.

وسيتم إجراء الاختبارات الخاصة بفيروس كورونا أيضا، قبل استئناف النشاط مباشرة، على ألا تزيد الفترة التي تجرى خلالها المسحة الأخيرة للفرق المضيفة عن 36 ساعة، قبل انطلاق أي مباراة، فيما تجرى اختبارات الفرق الزائرة، بما لا يزيد عن 52 ساعة قبل إقامة أي لقاء.

وأشارت الرابطة أيضا إلى أن اللاعبين الذين يرحلون عن أنديتهم، خلال فترة الانتقالات الشتوية، التي ستستمر من 2 كانون ثان/يناير، حتى الأول من شباط/فبراير المقبل، مؤهلون للعب اعتبارا من الثامن من الشهر القادم، شريطة أن تكون نتيجة اختبارات كورونا التي خضعوا لها سلبية. يذكر أن جميع اللوائح، تنطبق أيضا على فرق الدرجة الثانية.


آخر الأخبار