تأسس في 22 مايو 2012م

أولسان يطيح بـ فيسيل ويواجه بيرسبوليس في نهائي دوري أبطال آسيا

متابعات
2020-12-14 | منذ 2 شهر

اولسان

 حجز فريق أولسان هيونداي الكوري، موعدًا مع بيرسبوليس الإيراني في نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2020، عقب الفوز على فيسيل كوبي الياباني بنتيجة (2-1).

وتغلب أولسان على فيسيل كوبي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الجنوب بالوكرة، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وأحرز هوتارو ياماغوتشي هدف فيسيل كوبي في الدقيقة 52، بعد استغلال ركلة ركنية نفذها تاكويا ياسوي بتمريرة أرضية، ليسددها بقوة على يمين الحارس. واحرز بيورن جونسون هدف التعادل لأولسان في الدقيقة 83، مستغلًا تمريرة من يوون بيت جارام، ليوجه تسديدة من خارج منطقة الجزاء، لتستقر في الشباك على يسار الحارس.

وتابع جونيور نيجاو بإحراز الهدف الثاني لأولسان من علامة الجزاء في الدقيقة 119 من عمر المباراة.

وأضاف البديل ساساكي هدفًا لفيسيل كوبي في الدقيقة 76، قبل أن يتم إلغاء الهدف بعد لجوء الحكم نواف شكر الله إلى تقنية الفيديو VAR. وشهدت قائمة فيسيل كوبي، غياب النجم الإسباني أندريس إنيستا، عن اللقاء للإصابة. يذكر إلى أن فيسيل كوبي يشارك في البطولة القارية للمرة الأولى، في حين يشارك أولسان هيونداي للمرة الثامنة في دوري أبطال آسيا خلال السنوات الـ15 الأخيرة، حيث توج باللقب عام 2012.

ويلتقي أولسان هيونداي في المباراة النهائية مع بيرسيبوليس الإيراني، حيث تقام المباراة النهائية يوم السبت المقبل 19 كانون الأول/ديسمبر الجاري على ستاد الجنوب في الدوحة.


آخر الأخبار