تأسس في 22 مايو 2012م

مدرب السيلية: يجب حل مشكلة تباين المستوى قبل لقاء قطر

متابعات
2020-12-13 | منذ 1 شهر

الطرابلسي

 شدد سامي الطرابلسي، مدرب السيلية، على أهمية وصعوبة مواجهة قطر، غدًا الأحد، في المرحلة التاسعة من الدوري المحلي.

وأضاف الطرابلسي خلال المؤتمر الصحفي "الخصم جيد ومنظم وقوي تكتيكيًا وفنيًا ويقدم مستويات جيدة في المباريات الأخيرة، ولديه توازن على مستوى الناحية الهجومية والدفاعية، ومعنوياته عالية بسبب تحقيقه 3 انتصارات متتالية".

وأضاف في التصريحات التي نشرها موقع مؤسسة دوري نجوم قطر "سنحاول استثمار الحالة المعنوية الجيدة التي تسود أجواء السيلية بعد الفوز الأخير على الدحيل، من أجل تحقيق فوز جديد، باستغلال النقاط الإيجابية وتعزيزها". وتابع "نحاول الوصول إلى التوازن في الفريق، عند خوض جميع المباريات وحل مشكلة تباين المستوى، والظهور في مواجهات فرق القمة بمستوى ومع باقي الفرق الأخرى بمستوى آخر". ونوه "يجب أن يكون لدينا نفس العقلية التي خضنا بها مباراتي الدحيل والغرافة، وبوجود الانضباط والتركيز العالي في المباريات، سيكون بإمكاننا أن نكون في مقدمة الترتيب بالدوري". من جانبه، قال العراقي مهند علي، المحترف في صفوف السيلية "كل اللاعبين جاهزون وهدفنا تقديم الوجه الأفضل للفريق، وتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث".

وأشار إلى أن الانتصار الذي حققه السيلية على الدحيل في الجولة الماضية، يعد فوزا مهما، لأنه جاء في مباراة في غاية الصعوبة أمام فريق قوي يمتلك لاعبين على أعلى مستوى من المهارة والخبرة. وأوضح "سبب تألقي هو الراحة النفسية التي أشعر بها في النادي ومع زملائي في الملعب".

وعن رغبته في تحقيق لقب هداف الدوري هذا الموسم، علق "التتويج بلقب هداف الدوري حلم وطموح كل لاعب، ولذلك أسعى له بقوة من أجل تحقيق ذلك الحلم وتسجيل عدد كبير من الأهداف مع السيلية، وأتمنى أن أواصل هز الشباك في المواجهة القادمة أمام قطر".


آخر الأخبار