تأسس في 22 مايو 2012م

بنسخته الثانية فريق الشهيد مراد ابو راس بطلاً لدوري الصمود بتعز

الرياضي نت /طاهر الوهبي
2020-12-12 | منذ 1 شهر

تصوير طاهر الوهبي

 تمكن يوم أمس الجمعة فريق الشهيد مراد ابو راس من الظفر بدوري الصمود بتعز

 والمقامة على ملعب السمكر بمديرية التعزية وتغلب فريق الشهيد مراد في المباراة النهائية على شباب دمنة خدير بنتيجة ثلاث اهداف لهدف واحد سجل للشهيد رياض عشه "هدفين " د2, د8 ومحمد الحسني" هدف " د89 بينما سجل هدف شباب الدمنة سيف احمد د28.

طاهر الوهبي

ولم تمر سوى دقيقة واحدة من احداث المباراة حتى تمكن المدفعجية رياض عشه من تسجيل الهدف الأول عندما سدد كرة قوية من وضعية على الطائر من خارج منطقة الجزاء .

طاهر الوهبي

وعاد نفس اللاعب ليدون هدفه الثاني له في المباراة عند الدقيقة الثامنة عندما نفذ كرة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء وضعها في الزاوية تسعين بكرة مقوسة وجميلة. هدفين مبكرين جعلا شباب الدمنة يخرجون من مناطقهم لتسجيل هدف التقليص في ظل تراجع فريق الشهيد مراد الى مناطقة للدفاع ليثمر ضغط شباب الدمنة عن هدف تقليص النتيجة سجله سيف د28من علامة الجزاء بعد احتسابها من قبل الحكم بداعي لمس الكرة باليد من قبل خالد وليد .

تصوير طاهر الوهبي

وفي شوط المباراة الثاني رمى فريق الشهيد بكل ثقله وتحرك للهجوم بفعل تغيرات المدرب مجاهد عوض عندما أقحم محمد البتول ومحمد الحسني ليتحصل الشهيد مراد على فرص سانحة للتسجيل تمكن محمد الحسني بإحدها من إطلاق رصاصة الرحمة في الدقيقة 89 لتنتهي المباراة بفوز فريق الشهيد بنتيجة ثلاثة اهداف لهدف ليتوج بلقب دوري الصمود بنسخته الثانية. وعقب انتهاء المباراة قام مدير مكتب الشباب والرياضة بتعز بتسليم دروع وشهائد للفاعلين والمساهمين في إنجاح البطولة كما قام بتكريم المؤسسات الداعمة لدوري الصمود.

وسلمت خلال لحظات التكريم الجوائز الفردية للبطولة حيث حصل عبدالرقيب صالح حارس فريق الشهيد مراد ابو راس على جائزة افضل حارس في البطولة وحصل زميله بالفريق اشرف قطر على جائزة افضل مدافع وحصل لاعب الأكاديمية عميد على جائزة افضل لاعب صاعد ونال زميله في الفريق احمد الشرعبي جائزة هداف البطولة برصيد 9 اهداف وحصل عارف الزبير لاعب شباب الدمنة على جائزة أفضل لاعب في البطولة وحصل كل لاعب على مبلغ وقدره 50 الف ريال .

واستلم فريق الشهيد مراد ابو راس كأس البطولة والميداليات الذهبية ومبلغ 400 الف ريال وساعات حائط مقدمة من مطعم ريمان وحصل فريق شباب دمنة خدير على كأس الميداليات الفضية وجائزة مالية قدرها 200 الف ريال .


آخر الأخبار