تأسس في 22 مايو 2012م

الداحي يقص شريط الافتتاح للدوري المصري والسروري جاهزاً لمواجهة حسنية اكادير

الرياضي نت _ طارق الاسلمي
2020-12-10 | منذ 1 شهر

السروري

 يفتتح الدوري المصري الممتاز ظهر بعد غداً الجمعه، بمواجهة نادي اسوان الذي يضم في صفوفه الدولي اليمن عمر الداحي مع إنبي، عند الساعة2:30 على ملعب بتروسبورت.

الداحي

وتتجه انظار المشجعين اليمنيين لآستاذ بتروسبورت الذي سيحتظن اللقاء لمتابعة نجم اليمن عمر الداحي او ميسي اليمن كما اطلقت علية الجماهير المصرية وتحديداً الجماهير الأسوانية. فيما تنطلق مباريات الجولة الثامنة لدوري العراقي الممتاز يوم السبت بأربع مواجهات ( النفط والسماوة ، الديوانية في مواجهة القوة الجوية، الطلبة في مواجهة نفط الوسط، والميناء يواجهه الكرخ،) وتستكمل الأحد بخمس مواجهات(امانة بغداد يواجهه نفط البصرة ، والزوراء في مواجهة الصناعات الكهربائية، والقاسم يستقبل الحدود، زاخو يواجهه الكهرباء ، والشرطة مع النجف. ويستضيف نادي الطلبة الذي نفط الوسط في تمام الساعة 6:30 من مساء السبت على استاذ الشعب الدولي.

ويتصدر نفط الوسط ترتيب فرق الدوري العراقي بــ16 نقطة ، بينمنا يحتل الطلبة المركز الرابع بــِ12 نقطة متساوياً مع الشرطة وأربيل صاحبا المركزان الثاني والثالث على التوالي. وانضم مؤخراً المحترف اليمني مفيد جمال لصفوق الانيق الطلابي بعد خروج كرتهِ الدولي الذي أخر إلتحاقة بالفريق الطلابي . و يلتقي نفط ميسان الذي يتواجد في صفوفه المحترف اليمني ناصر محمدوه صاحب المركز الثالث (اربيل) ظهر الاثنين وتحديداً في تمام السـاعة 2:00 على ملعب فرانسو حريري .

ويحتل فرسان المملكة المركز الثامن بعشر 10 نقاط حصدها من فوزيين واربع تعادلات وخسارة وحيدة. ويقدم ناصر محمدوه مع الفرسان مستوى خرافي حتى هذه الجولة الثامنة حيث ساهم في كسب ثلاث نقاط لفريقه عندما سجل هدف الفوز امام نفط الوسط في الجولة الثالثة عطفاً عن المستويات الكبيرة التي يقدمها في كل المواجهات. وفي الدوري المغربي الممتاز يلتقي حسنية اكادير بـ شباب المحمدية الذي يلعب له النجم اليمني أحمد السروري، يوم السبت المقبل 12/12/2020 عند تمام الساعة 19:30 لحساب الجولة الثالثة . وكان شباب المحمدية قد افتتح مشوارهُ في الدوري المغربي الممتاز هذا الموسم بفوزين مهمين، على المغرب التطواني بثنائية نظيفة ،وتجاوز نهضة الزمامرة بهدف في الجولة الثانية. وبات من المؤكد مشاركة نجم منتخبنا الوطني احمد السروري في المباراة التي ستجمع فريقه "شباب المحمدية" ضد حسنية اكادير مساء السبت.


آخر الأخبار