تأسس في 22 مايو 2012م

كاتانيتش يكشف عن قائمة منتخب العراق الأسبوع المقبل تأهباً لمواجهة الكويت

متابعات
2020-12-09 | منذ 1 شهر

العراق

 أعلن المدير الإداري للمنتخب العراقي لكرة القدم باسل كوركيس اتمام الاتفاق على تفاصيل اللقاء الودي الذي سيجمع أسود الرافدين والأزرق الكويتي، بينما كشف عن رغبة السلوفيني كاتانيتش في خوض مباراتين تجريبيتين على أقل تقدير في شهر شباط من العام الجديد تحضيرا لاستئناف مشوار التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022 وأمم آسيا الصين 2023.

وقال كوركيس في تصريح خص بها صحيفة "الصباح" العراقية ان الهيئة التطبيعية لاتحاد الكرة اتفقت مع الاتحاد الكويتي على تثبيت يوم السابع والعشرين من كانون الثاني المقبل موعدا للقاء التجريبي بين منتخبي البلدين في البصرة، مبينا ان المباراة لا تندرج ضمن اطار فيفا، ويرجح ان يمنح فيها الجهاز الفني الفرصة للاعبي الدوري المحلي للاطلاع عن كثب على مستوياتهم الفنية والبدنية في ظل غياب أغلب العناصر المحترفة في الدوريات الخارجية.

وأشار كوركيس" الى ان الشهر المقبل سيشهد بالاضافة الى لقاء الكويت الودي، مشاركة المنتخب في البطولة الرباعية للفترة من التاسع ولغاية الثاني عشر إلى جانب الامارات صاحب الضيافة والكونغو وآيسلندا.

ولفت الى ان الهيئة التطبيعية في اتحاد الكرة فتحت قنوات الاتصال مع عدد من الاتحادات الشقيقة والصديقة لتأمين مباراتين تجريبيتين على أقل تقدير في شهر شباط من العام الجديد بناء على رغبة الجهاز الفني بقيادة السلوفيني سيتريشكو كاتانيتش، مضيفا ان الأيام القليلة المقبلة ستكون كفيلة باتضاح الرؤية بشأن البلدان التي سيلاقيها منتخبنا.

وكشف كوركيس عن ان الأسبوع المقبل سيفصح فيه الجهاز الفني عن القائمة النهائية للمنتخب التي ستخوض غمار البطولة الرباعية وتجريبية الكويت، ليتسنى للجهاز الإداري العمل على استحصال سمات الدخول لبعثة أسود الرافدين إلى الإمارات.


آخر الأخبار