تأسس في 22 مايو 2012م

سامراء العراقي يقترب من ضم الثنائي اليمني الداحي وعبد الرب

الرياضي نت _ طارق الاسلمي
2020-12-07 | منذ 2 شهر

عبدالرب

 إقترب نادي سامراء العراقي احد أندية الدرجة الأولى من التعاقد مع اللاعبين اليمنيين، محمد الداحي مهاجم اهلي صنعاء وجهاد عبد الرب مهاجم وحدة عدن، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وفي تصريح خاص لـ الرياضي نت" أكد وسيط اللاعبيين، هيثم الحيدري، أن خلال الأيام الماضية جرت المفاوضات مع سامراء العراقي وتوصلا إلى إتفاق لتعاقد مع الداحي وعبد الرب وبعقد يمتد لموسم واحد.

الداحي

وأضاف" ننتظر وصول التأشيرات وفتح سوق الانتقالات الشتوية، ومن المؤمل أن يسافر اللاعبيين إلى العراق الشهر المقبل بعد إستكمال إجراءات السفر.

ويُعتبر مهاجم اهلي صنعاء، محمد الداحي صاحب الـ25 سنة، احد ابرز المهاجمين في الساحة اليمنية، حيث مثل جميع فئات المنتخبات الوطنية، وتوج بلقب هداف دوري بلقيس برصيد 19 هدف موسم 2019 مع وحدة عدن.

فيما يُعد صانع ألعاب وحدة عدن ( 25 سنة ) جهاد عبد الرب من أبرز نجوم بيارق الهاشمي، كما اُُستدعي مؤخراً من قبل مدرب المنتخب الأول سامي النعاش لمواجهة السعودية في التصفيات المزدوجة، إضافة إلى تألقع في الدوري التنشيطي مع فريقه السابق اهلي تعز ما لفت أنظار الكثير.

وتأسس نادي سامراء عام 1973، ويلعب في دوري الدرجة الأولى العراقي هذا الموسم، ومن أبرز إنجازاته تحقيق دورة تشرين الودية. ويدرب سامراء المدرب المعروف احمد كاظم الذي سبق أن خاض عدة تجارب تدريبية داخل وخارج العراق، وأبرزها نادي الإخاء اهلي عالية اللبناني والطلبة والديوانية وزاخو وسلام زغرتا اللبناني.


آخر الأخبار