تأسس في 22 مايو 2012م

بيراميدز يعلن عن شعاره الجديد

متابعات
2020-12-06 | منذ 2 شهر

بيراميداز

 أعلن نادي بيراميدز المصري تغيير شعاره استعدادا لخوض منافسات الدورى الممتاز ليصبح الشعار عبارة عن ثلاثة أهرامات داخل دائرة زرقاء، مكتوبا عليها اسم النادي باللغة الإنجليزية .

وذلك بعدما قام بتغيير شعاره القديم الذي يحتوي على صورة لأبو الهول. ويعتبر الشعار الجديد للفريق مشابها جدا لشعار فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الذي يتكون من سفينة وهي ترمز للروابط التجارية وما لها من آفاق عالمية والانهار الثلاثة هي شريان الحياة لمدينة مانشستر، والورده الحمراء ترمز إلى تاريخ مدينة مانشستر وعلاقتها بلانكشاير في وقت سابق.

أما الدرع الذي يزين الشعار يشير إلى العصر الحديث الذي تعيشه مدينة مانشستر باعتباره رمز أصيل في حد ذاته للمدينة الإنجليزية. وبالتأكيد فإن شعار نادي بيراميدز يرمز إلى الأهرامات الثلاثة، والتى تعد أهم ما يميز مصر امام العالم وتحول جزء كبير من الإعجاب داخل نفوس الجميع بسبب عظمة أجدادنا الفراعنة.

كما حرص نجوم بيراميدز والجهاز الفني للفريق على التقاط الصور مع القميص الجديد والذي يلعب به في الموسم الجديد وسط حضور ممدوح عيد الرئيس التنفبذي لنادي بيراميدز. وكان بيراميدز قد تأهل إلى نهائي بطولة الكونفدرالية لهذا العام للمرة الأولى في مشاركاته الإفريقية ولكنه خسر أمام نهضة بركان.


آخر الأخبار