تأسس في 22 مايو 2012م

كولون يتغلب على سنترال في بطولة كأس مارادونا

متابعات
2020-12-05 | منذ 3 شهر

كولون

 تغلب كولون على مضيفه سنترال كوردوبا بهدفين نظيفين، وتأهل للمرحلة الثانية في بطولة كأس رابطة المحترفين الأرجنتينية، التي أطلق عليها اسم "كأس دييجو مارادونا" عقب وفاة أسطورة الساحرة المستديرة.

وبفضل هدفي لويس رودريجيز من ضربة جزاء وفاكوندو أرياس، في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة، ضمن الجولة السادسة والأخيرة بالمرحلة الأولى، رفع كولون رصيده إلى 13 نقطة ليتأهل للمرحلة الثانية متصدرا المجموعة الثانية . وتجمد رصيد كوردوبا عند 5 نقاط في المركز الثالث بفارق 4 نقاط عن إندبنديينتي الوصيف الذي يستقبل في هذه الجولة، متذيل المجموعة بنقطتين، ديفينسا اي خوستيسيا.

وفي مباراة أخرى، تعادل بانفيلد مع ضيفه روساريو سنترال 1-1 ضمن المجموعة الثالثة، ليحل بانفيلد في الوصافة برصيد 11 نقطة، مهدرًا فرصة انتزاع القمة من ريفر بليت المتصدر (12 نقطة) والذي يستقبل جودوي كروز صاحب المركز الأخير بنقطة في هذه الجولة. تقدم خوان الفاريز لبانفيلد، فيما أدرك إميليانو فيكيو التعادل للضيوف من ضربة جزاء.

ومن المقرر أن يتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى ما يطلق عليها منطقة البطولة، بينما سيتأهل الثالث والرابع إلى ما يطلق عليها منطقة التكملة.


آخر الأخبار