تأسس في 22 مايو 2012م

كومان: البرسا يحاول دائما الحصول على أفضل لاعبين

متابعات
2020-12-04 | منذ 4 شهر

كومان

 اعتبر مدرب برشلونة، الهولندي رونالد كومان، أن “بعض التعليقات الصادرة من داخل النادي لا تساعدنا”، وذلك بعد تصريحات رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة البرسا، كارليس توسكيتس، التي قال فيها إنه من وجهة النظر الاقتصادية، لكان باع قائد الفريق ليونيل ميسي الصيف الماضي. وفي مؤتمر صحفي عشية مواجهة قادش في الجولة الـ12 من الدوري الإسباني لكرة القدم، قال كومان عن تصريحات توسكيتس”هذا رأيه الشخصي، واحترمه كأي رأي، لكن ميسي باقي له عام في عقده وهو الذي يجب أن يقرر مستقبله”. وأوضح المدرب الهولندي أنه غير مهتم بـ “التعليقات التي تأتي من الخارج”، بل تلك التي “تصدر من الداخل ولا تساعدنا لننعم بالهدوء المطلوب للفوز بالمباريات “.

وعن عودة محتملة للبرازيلي نيمار، مهاجم باريس سان جيرمان حاليا، لصفوف البلاوجرانا، أكد كومان أن البرسا عليه أن يحاول دائما الحصول على أفضل اللاعبين. وقال: “كمدرب وكلاعب وكمشجع للبرسا أنت تريد أن يكون لديك أفضل اللاعبين في العالم وإذا جمعتهم كلهم بالفريق أفضل وأفضل”.

وحول التعاقد المحتمل مع إريك جارسيا، لاعب مانشستر سيتي في الميركاتو الشتوي المقبل، أكد كومان أن: “الوقت ما زال مبكرا على التحدث حول هذا الأمر”، خاصة وأنه، كما اشار، اقترب من استعادة رونالد أراوخو وصامويل أومتيتي. وعن زيارة برشلونة لقادش السبت، اعتبر مدرب البلاوجرانا أن الفريق الأندلسي خصم “معقد للغاية ويحقق نتائج جيدة، لكن يبدو أنه يواجه صعوبة في الفوز على أرضه”، لذلك أكد أن البرسا عليه أن “يظهر أفضل مستوى لديه للفوز عليهم”.


آخر الأخبار