تأسس في 22 مايو 2012م

بيرهوف يؤكد دعم لاعبي المنتخب الألماني للمدرب لوف

متابعات
2020-12-04 | منذ 4 شهر

لوف

 قال أوليفر بيرهوف مدير الاتحاد الألماني لكرة القدم، اليوم الجمعة إن لاعبي المنتخب الألماني يدعمون المدرب يواخيم لوف، وإن عام 2020 لم يكن سيئا كما ظهر رغم الخسارة بسداسية نظيفة أمام المنتخب الإسباني الشهر الماضي. وبعد اجتماع لمجلس إدارة الاتحاد وبعد أيام من إعلان الاتحاد الألماني بقاء لوف في منصبه استعدادا لخوض غمار منافسات بطولة أمم أوروبا في حزيران/يونيو 2021، قال بيرهوف :”الاتجاه السائد والعلامات تشير إلى أنهم يدعمون المدرب بكل وضوح”.

وقال في مؤتمر صحفي :” هل هي فوضى؟ أنا أنكر ذلك تماما. هؤلاء رجال عظماء”.

وأوضح أن عام 2020 كان عجيبا بسبب وباء فيروس كورونا وتعطل جدول المباريات. تأهلت ألمانيا لنهائيات بطولة أمم أوروبا، وستكون ضمن التصنيف الأول عندما تقام قرعة التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، كما أن المنتخب الألماني تفادى الهبوط في دوري أمم أوروبا. وقال بيرهوف :”النتيجة التي حققها المدرب تحت هذه الظروف رائعة”.

وعلق بيرهوف على الخسارة بسداسية نظيفة أمام المنتخب الإسباني في آخر مبارياتهم بدوري أمم أوروبا، وقال :” لم تكن النتيجة فقط هي المحزنة، لسنا بحاجة للخجل منها. نحن غير راضين تماما ومحبطون منها”، مضيفا أن الفريق بكل تأكيد لم يضغط بالطريقة التي أردناها”. ولكنه قال :”بكل وضوح إن تقييم تطورنا وجهازنا الفني لا يمكن أن يعتمد على مباراة واحدة”.


آخر الأخبار