تأسس في 22 مايو 2012م

البرتغالي فيليكس: غياب سواريز وكوستا أثر علينا كثيرا

متابعات
2020-12-02 | منذ 3 شهر

 

فيليكس

 أقر البرتغالي الواعد جواو فيليكس، لاعب وسط أتلتيكو مدريد الإسباني، عقب تعادل فريقه امام 

بايرن ميونخ الألماني بهدف لمثله الثلاثاءفي الجولة الخامسة وقبل الأخيرة بدور مجموعات دوري الأبطال، بأن الفريق “افتقد” غياب الهداف بحجم الأوروجوائي لويس سواريز ودييجو كوستا، بينما أكد أنه يشعر بالإحباط بهذه النتيجة في مباراة “جيدة للغاية” من جانبهم.

وقال فليك في تصريحات بعد اللقاء، الذي أقيم على ملعب (واندا ميتروبوليتانو) "سعيد جدا بالنتيجة، وأعتقد أننا نافسنا بشكل أفضل في الشوط الثاني، من أجل العودة".

وتابع "تمكنا من تحقيق التعادل، وكانت هناك فاعلية في الهجوم بوجود (توماس) مولر". واستغل مدرب الفريق البافاري، الذي كان قد حسم تأهله بالفعل لثمن النهائي، المباراة للدفع بعدد من اللاعبين الصغار، أبرزهم برايت أري-مبي، وجمال موسيالا، وكليهما بعمر 17 عاما. ولم تغير نتيجة التعادل موقف بطل أوروبا، حيث يغرد منفردا في صدارة مجموعته، برصيد 13 نقطة.

وسيلعب الأتلتي على التأهل لثمن النهائي في المباراة الأخيرة أمام سالزبورج النمساوي. “الآن سنركز على مباراة (بلد الوليد يوم السبت في الليجا)، والفريق يمر بفترة جيدة في الليجا، وعلينا التركيز جيدا هناك لأننا نريد الاستمرار في المقدمة. ثم سنفكر بعدها في مباراة سالزبورج”.


آخر الأخبار