تأسس في 22 مايو 2012م

وفاة اللاعب المغربي السابق محمد أبرهون

متابعات
2020-12-02 | منذ 2 شهر

ابراهون

 توفي اليوم الأربعاء، اللاعب المغربي محمد أبرهون، لاعب نادي المغرب التطواني السابق، عن عمر ناهز 31 عامًا، متأثرًا بإصابته بمرض السرطان.

ولفظ اللاعب المغربي، الذي دافع عن قميص منتخب بلاده في 7 مباريات، أنفاسه بأحد المستشفيات التركية، حيث كانت آخر محطاته الكروية رفقة فريق ريزي سبور التركي.

وسبب خبر وفاة محمد أبرهون، صدمة كبيرة لكافة جماهير الكرة المغربية، خاصة جماهير المغرب التطواني وفريق شباب المحمدية. ونعى نادي شباب المحمدية المغربي وفاة اللاعب الدولي السابق، عبر الحساب الرسمي للفريق على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وقال حساب النادي: “تلقينا ببالغ الحزن و الأسى خبر وفاة اللاعــب محمّد أبرهون، وذلك بعـد صراع مـع المرض الخبيث”.

وأضاف النادي في بيانه: “بهذا المصاب الأليم، تتقدم كل مكونات شباب المحمدية بأصدق تعازيها و مواساتها لأسرة وذوي الفقيـد، و لكرة القدم الـوطنية، راجين من المـولى عز و جل أن يسكنه فسيـح جنـاته و يرزق أهله الصبر و السلوان”.

وبدأ محمد أبرهون مسيرته الكروية في مدرسة التكوين بنادي المغرب التطواني، قبل أن يتم ترفيعه إلى صفوف الفريق الأول وانتقل آنذاك عام 2010 إلى نادي شباب الريف الحسيمي. وانضم محمد أبرهوم إلى منتخب المغرب للمرة الأولى موسم 2010، وحصد على وصافة بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما، وشارك معه في منافسات نهائيات أولمبياد لندن.

وخاض الراحل تجارب أوروبية في السنوات الأخيرة، مع أندية موريرينسي البرتغالي، وتشايكور البرتغالي، الأخير الذي انقضى عقده معه الموسم الماضي.


آخر الأخبار