تأسس في 22 مايو 2012م

بطولة أستراليا المفتوحة تتجه للتأجيل

متابعات
2020-12-02 | منذ 6 شهر

تنس

 ذكرت تقارير إعلامية أسترالية، اليوم الأربعاء، أن النسخة المقبلة من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، سيجرى تأجيلها ثلاثة أسابيع، لتنطلق في شباط/فبراير بدلا من موعدها المعتاد في كانون ثان/يناير.

وقال كريج تايلي، مدير البطولة، في خطاب للاعبين، نشرته صحيفتا "ذي إيج" و"سيدني مورنينج هيرالد": "استغرق الأمر بعض الوقت، لكن الأخبار السارة هي أنه يبدو أننا سنتمكن من إقامة بطولة أستراليا المفتوحة، في الثامن من (شباط) فبراير".

وتجرى المفاوضات بين الاتحاد الأسترالي للتنس ومسؤولي ولاية فيكتوريا، التي تستضيف بطولة أستراليا المفتوحة في ملبورن، حول مواعيد وترتيبات وصول اللاعبين والمرافقين لهم، في ظل استمرار أزمة جائحة كورونا.

وذكرت الصحف أن اللاعبين سيكون عليهم الوصول إلى أستراليا، بين يومي 15 و17 كانون ثان/يناير، للدخول في الحجر الصحي الإلزامي لمدة أسبوعين.

ويجرى السماح لهم خلال الحجر بإجراء التدريبات، على أن يخضعوا لفحوص كورونا عدة مرات.

وكان من المفترض أن تنطلق البطولة، في 18 كانون ثان/يناير، وقد يكون للتأجيل تأثيرات كبيرة على جدول منافسات التنس، خلال الموسم الجديد.

وحتى الآن، لم تنشر أي من الرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين، والرابطة العالمية للاعبات التنس المحترفات، جدول بطولات موسم 2021.

وجرى إلغاء بطولات، كانت تشكل مرحلة استعدادية قبل أستراليا المفتوحة، منها بطولة بريزبين.


آخر الأخبار