تأسس في 22 مايو 2012م

أولسان هيونداي يحسم تأهله للدور الثاني من دوري ابطال آسيا

متابعات
2020-12-01 | منذ 4 شهر

اولسان

 حسم نادي أولسان هيونداي الكوري الجنوبي تأهله للدور الثاني (دور الستة عشر) بدوري أبطال آسيا، لفرق شرق القارة، المقامة حاليا في قطر، بعدما تغلب على إف.

سي طوكيو الياباني (2-1) اليوم الاثنين على ملعب استاد المدينة التعليمية في الدوحة، في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة السادسة.

وتقدم طوكيو بهدف سجله كينسوكي ناجاي في الدقيقة الأولى من المباراة ثم حسم أولسان هيونداي المباراة وبطاقة التأهل بهدفين سجلهما يوون بيت-جارام في الدقيقتين 44 و85 . وتشهد المجموعة نفسها اليوم لقاء شنغهاي شينخوا الصيني مع بيرث جلوري الأسترالي، على الملعب نفسه.

ورفع أولسان هيونداي رصيده إلى 13 نقطة في صدارة المجموعة بينما تجمد رصيد إف.سي طوكيو عند سبع نقاط في المركز الثاني، ويليه شنغهاي شينخوا برصيد ست نقاط وبيرث جلوري بدون رصيد من النقاط. وحقق بكين جوان الصيني الانتصار الخامس له على التوالي في المجموعة الخامسة وتغلب على إف.سي سيؤول الكوري الجنوبي (3-1) على ملعب استاد “جاسم بن حمد” في الدوحة.

وسجل الأهداف الثلاثة للفريق الصيني جوناثان فييرا ووريناتو أوجوستو وزهانج يونينج في الدقائق 23 و43 و90، بينما سجل الهدف الوحيد للفريق الكوري، يون جو-تاي في الدقيقة 89 .

ورفع بكين جوان رصيده إلى 15 نقطة في الصدارة، علما بأنه كان قد حسم بالفعل تأهله للدور الثاني، بينما تجمد رصيد سيؤول عند ست نقاط في المركز الثاني ويليه ملبورن فيكتوري الأسترالي وتشيانجراي يونايتد التايلندي برصيد ثلاث نقاط لكل منهما.


آخر الأخبار