تأسس في 22 مايو 2012م

دوري الصمود بتعز فريق الشهيد مراد يضرب موعد في النهائي

الرياضي نت /طاهر الوهبي
2020-11-29 | منذ 2 شهر

طاهر الوهبي

 تمكن فريق الشهيد مراد ابو راس يوم أمس الجمعة من العبور الى نهائي دوري الصمود بتعز والذي يقام على ملعب السمكر بمديرية التعزية وجاء تأهل فريق الشهيد على حساب أكاديمية السادة بضربات الترجيح 4/3 بعد إنتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي.

طاهر الوهبي

استطاع فريق الشهيد مراد تسير المباراة وأغلق المساحات أمام أكاديمية السادة ومنعهم من صنع الفرص المحققة للتسجيل وأعتمد على الكرات الثابتة التي ينفذها رياض عشه والتي كادت أن تعطي ثمارها عند الدقيقة 20 بعد أن ارسل عشه كرة مقوسة إنبرى لها وديع معجب بالرأس لكنها في الشباك الخارجية .

طاهر الوهبي

حاول أكاديمية السادة الوصول لمرمى فريق الشهيد وكاد أن يصل عبر رأسية صادق الشبح والتي منعها بفدائية كبيرة الحارس القدير عبدالرقيب صالح والغى حكم المباراة هدفاً للشهيد بداعي التسلل سجله رياض عشه لتنتهي احداث المباراة بوقتها الأصلي بالتعادل السلبي ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح .

استطاع عبدالرقيب صالح من صد ركلتي جزاء لعارف الحبيشي وسليمان راجح بينما وضع عدي احمد ركلته خارج الخشبات الثلاث وسجل بنجاح صادق الشبح واحمد الشرعبي وعمر الحبابي. بينما اضاع فريق الشهيد ركلتي ترجيح جاءت خارج المرمى بأقدام عبدالاله درموش وخالد وليد وتمكن امجد حميد ورياض عشه وأشرف قطر وفارس احمد من التسجيل.

 

لتنتهي المباراة بفوز فريق الشهيد مراد ابو راس ليضرب موعداً في النهائي ليواجه فريق شباب دمنة خدير الذي كان قد تأهل على حساب شباب السمكر بنتيجة 3-2 في المباراة التي اقيمت يوم الخميس الفائت وكان شباب السمكر قد تقدم بهدفين وقع عليها عصام نعمان وحاتم علي قبل ان يرتكب حارس شباب السمكر رؤوف خطاء فادح بعرقلة مهاجم شباب الدمنة والذي كلف فريقه ركلة جزاء وطرد من المباراة لتنقلب المباراة ويتمكن شباب الدمنة من تسجيل ثلاثة اهداف على مدار شوطي المباراة ليقصي حامل لقب البطولة وقع عليها سيف عبيد واحمد العربدي واديب.


آخر الأخبار