تأسس في 22 مايو 2012م

التضامن يفوز ودياً على أولمبي العنيد

الرياضي نت /طاهر الوهبي
2020-11-29 | منذ 2 شهر

تصوير طاهر الوهبي

 في إطار استعداد نادي تضامن القاعدة لتصفيات الدرجة الثانية خاض مباراة ودية على ملعبه بمدينة القاعدة بقيادة مدرب الفئات العمرية عماد السمان "العمدة " أمام أولمبي شعب إب يوم أمس السبت وتمكن من الفوز بنتيجة أربعة أهداف لثلاثة .

تصوير طاهر الوهبي

وتمكن العنيد من تسجيل أول الأهداف في وقت مبكر عند الدقيقة 6 عن طريق مهاجمه نور الدين ابو راس الذي تابع كرة لم يستطع حارس التضامن عمار العربي بالإمساك بها رغم سهولتها لتزيد المباراة سخونة ويبداء تبادل الهجمات من الفريقين .

تصوير طاهر الوهبي

وتحصل تضامن القاعدة على ركلة جزاء في الدقيقة 15 لم يفلح خالد وليد في ترجمتها الى هدف بعد سددها قوية اعتلت العارضة ليعود اللاعب نفسه الى تعويض ضياع ضربة الجزاء ويسجل هدف التعادل بعد إرتقاء رائع لكرة عرضية من اقدام جابر علي في د 20 وعاد التضامن لتسجيل هدفه الثاني عبر امجد حميد بعد متابعه لكرة لم يستطع يعقوب عبدالله حارس العنيد من تشتيتها في د 25 وهي النتيجة التي انتهى بها الشوط الأول .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وفي الشوط الثاني كثف مدرب اولمبي العنيد الكابتن رياض النزيلي من هجومه وتحصل على العديد من الفرص السانحة للتسجيل تمكن رهيب من استغلال واحدة منها منح فريقه الهدف هدف التعادل في الدقيقة 53 وعاد التضامن للتقدم مرة أخرى وسجل الهدف الثالث من علامة الجزاء نفذها بنجاح فارس احمد في الدقيقة 58. ليرد العنيد بهدف التعادل عبر لاعبه شهاب الكتيت ف الدقيقة 75 وتمكن تضامن القاعدة من تسجيل هدف الحسم عن طريق لاعبه على النونو في الدقيقة 80 من زمن المباراة ليحاول العنيد ادراك التعادل لكن دون جدى لتنتهي المباراة بفوز تضامن القاعدة بنتيجة اربعة اهداف لثلاثة.

-أدار المباراة كحكم ساحة الحكم فيصل حسن وساعده في الخطوط الكابتن أمين حسن والكابتن فهمي احمد.


آخر الأخبار