تأسس في 22 مايو 2012م

كلوب: ليس لدي فكرة عن كيفية عمل التحفيز

متابعات
2020-11-24 | منذ 6 شهر

كلوب

 اكد يورغن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، إنه لا يرى نفسه معلماً للتحفيز، وإنما ليس لديه فكرة عن كيفية عمل التحفيز.

وقال كلوب في مقابلة لمجلة «إيه.دي.إيه.سي موتورفيلت» في عدد نوفمبر: «بأمانة، ليس لدي فكرة عن كيفية عمل التحفيز. وإذا كان التحفيز هو نقطة قوتي الوحيدة، لما وصلت إلى ما أنا عليه الآن.

واعترف كلوب بأنه لا يمكنه إلقاء كلمات حماسية طوال الوقت، وأنه مثل أي شخص آخر «يجب أن أفعل الكثير من الأشياء الصغيرة. ومن خلال أسلوبه في القيادة، تحول كلوب إلى رمز للإلهام، لكنه قال إنه يحب ما يفعله، ولا يجد صعوبة لدى شرحه للآخرين مدى أهمية أن يكونوا أكثر التزاماً إزاء ما يستمتعون به حقاً. ويواصل ليفربول، حامل لقب الدوري الإنجليزي، مشواره في المسابقة الأوروبية بدون هزيمة متصدرا المجموعة الرابعة، لكن جدول المباريات المزدحم الملتزم بعقود البث استنفذ طاقة فريقه وتسبب في تعرض اللاعبين للإصابات.

وتحت قيادة يورغن كلوب، أنهى ليفربول فترة انتظار دامت 30 عاماً، ونجح أخيراً في اعتلاء منصة التتويج بالدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي، كما سبق له قيادة بوروسيا دورتموند للتتويج بالدوري الألماني (بوندسليغا).


آخر الأخبار