تأسس في 22 مايو 2012م

الداحي يوقع لأسوان والحذيفي يقترب من غزل المحلة

الرياضي نت _ طارق الاسلمي
2020-11-21 | منذ 3 يوم

الداحي

 أعلن نادي اسوان المصري تعاقده مع مهاجم المنتخب اليمني الأول لكرة القدم عمر الداحي بعقد يمتد لمدة ثلاثة مواسم وذلك لتدعيم صفوف الفريق إستعداداً لإنطلاق للموسم الجديد. الداحي (20 عاما) لعب الموسم الماضي لنادي القاسم العراقي، ويمتلك 4 مباريات مع المنتخب اليمني في تصفيات كأس العالم 2022 خاضها العام الماضي، وسجل خلالها هدفين في شباك السعودية وفلسطين.

ويعتبر الداحي من أبرز المواهب اليمنية الصاعدة حيث يتمتع بالمهارة والسرعة مما جعله محط أنظار الكثير من الأندية. وفي نوفمبر من العام الماضي فاز "عمر الداحي" بجائزة أبرز لاعب في الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 بعد تصدره التصويت بنسبة 58 بالمائة وبعدد 166041 صوت.

من جانب اخر، اقترب فريق غزل المحلة المصري من التعاقد مع مهاجم المنتخب اليمني للشباب سابقاً محمد الحذيفي في حالة نجاح اللاعب في إجتياز الاختبارات الفنية.

وشارك الحذيفي في تدريبات الفريق عصر امس تحت أنظار الجهاز الفني بقيادة خالد عيد وذلك من أجل الحكم على مستواه قبل التوقيع الرسمي.

الحذيفي صاحب الـ20 عاماً يجيد اللعب في خط الهجوم وصانع الألعاب، وسبق له أن مثل منتخب اليمن للشباب عام 2016 و2017 حيث كان من أبرز العناصر المهمة في المنتخب وفي وقت سابق من هذا الأسبوع أعلن نادي النصر العماني تعاقده مع الدولي اليمني عبدالواسع المطري لموسم واحد. فيما يقترب الدولي ايمن الهاجري من التوقيع لاحد أندية الدوري البحريني الممتاز بعد ان لعب الموسم الماضي لنادي الترسانة المصري.


آخر الأخبار