تأسس في 22 مايو 2012م

منافسات الدوري السوري تعود مجددا يوم السبت

محمد الخطيب _ سوريا
2020-11-20 | منذ 1 أسبوع

الدوري السوري

 تعود عجلة الدوري السوري للدوران بعد فترة التوقف الدولي، الدوري يفتتح منافساته يوم السبت بلقاء الحرجلة والساحل وعين الفريقين على تحقيق النقاط الثلاث.

الحرجلة الذي لم يحقق أي نقطة بعد مرور ثلاث مراحل يسعى إلى تحقيق الفوز الأول وتسجيل أول الأهداف له في منافسات بطولة الدوري السوري بعد خسارته في مباريات المراحل الثلاث السابقة أمام الكرامة وحطين والطليعة على التوالي.

ويدخل الساحل وعينه أيضا على تحقيق الفوز الأول له بعد خسارتين أمام الوثبة وتشرين وتعادل يتيم مع الشرطة المباراة سيكون مسرحها ملعب الجلاء في دمشق.

ويستقبل الشرطة ضيفه الوثبة يوم الأحد على أرض ملعب تشرين بدمشق الشرطة الذي اكتفى في المراحل السابقة بتحقيق ثلاثة تعادلات على التوالي أمام كل من الفتوة والوحدة والساحل ويسعى لتحقيق أول فوز له والمحافظة على سجله خاليا من الهزائم.

بينما الوثبة المتجدد هذا الموسم يدخل بطموح الفوز وتحقيق النقاط الثلاث وفي رصيده ٤ نقاط بعد فوزه على الساحل وتعادله مع الحرية وخسارته من الوحدة.

بينما تستكمل يوم الاثنين منافسات الجولة الرابعة في حمص وعلى أرض ملعب الباسل يستضيف الكرامة العائد إلى ألقه هذا الموسم بقيادة مدربه أحمد عزام حطين المنتشي بعودته إلى سكة الانتصارات في مباراة عنوانها الفوز وغيره لاشيء بالنسبة إلى الفريقين. الكرامة يدخل المواجهة وفي رصيده ٧ نقاط بعد تحقيق فوزين على حرجلة و الاتحاد على التوالي وتعادل أمام الجيش في المرحلة السابقة بينما حطين يدخل وفي رصيده ٦ نقاط بعد خسارته في الجولة الأولى أمام تشرين وتحقيق فوزين على كل من حرجلة وجبلة.

وفي حلب يستضيف الاتحاد بكادره الجديد بقيادة الكابتن أنس صاري فريق الطليعة القادم من حماه المواجهة لن تكون سهلة على الفريقين فالاتحاد يسعى لتحقيق الفوز الأول له من أجل مسح الصورة السلبية التي ظهر بها في المراحل الثلاث السابقة بعد خسارة من الجيش والكرامة وتعادل أمام الحرية بينما يسعى الطليعة للاستمرار بنتائجه الإيجابية بعد الفوز في المرحلة السابقة على حرجلة وتعادل من جبلة وخسارة من الجيش المباراة سيكون مسرحها ملعب الحمدانية في حلب.

وفي اللاذقية يستضيف تشرين المتصدر بالعلامة الكاملة حتى مباريات هذه الجولة فريق الحرية العائد إلى دوري الأضواء مجددا في مباراة يسعى فيها تشرين للاستمرار بحصد النقاط والمحافظة على صدارته بينما يسعى الحرية لتحقيق فوز أول له في منافسات الدوري بعد خسارة من الوحدة في الجولة الأولى وتعادل مع الوثبة والاتحاد.

وعلى أرض ملعب البعث في جبلة يستضيف فريقها الوحدة الدمشقي في قمة من نوع خاص يسعى فيها جبلة العنيد على أرضه لتحقيق فوز وإلحاق الخسارة الأولى بالوحدة بينما يسعى البرتقالة الدمشقية إلى الاستمرار في ملاحقة تشرين المتصدر جبلة في رصيده أربعة نقاط بعد تعادل مع الطليعة وفوز على الفتوة وخسارة من حطين بينما الوحدة في رصيده ٧ نقاط بعد فوزين على الحرية والوثبة وتعادل مع الشرطة. وعلى أرض ملعب الجلاء في دمشق يستضيف الجيش فريق الفتوة وفيها يسعى الجيش لتحقيق الفوز والاستمرار بنتائجه الإيجابية بعد تحقيق فوزين على الاتحاد والطليعة والتعادل أمام الكرامة وفي رصيده ٧ نقاط بينما يسعى الفتوة إلى تحقيق اول انتصار له بعد سلسلة نتائج سلبية بدأها بتعادل مع الشرطة وخسارتين أمام جبلة وتشرين المباريات تنطلق في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت دمشق.


آخر الأخبار