تأسس في 22 مايو 2012م

الويلزية هال تتصدر بطولة أرامكو السعودية

متابعات
2020-11-15 | منذ 2 شهر

الويلزية

 قفزت الويلزية ليديا هال، لاعبة الجولف، إلى الصدارة لتقاسم منافستها الدنماركية بعد منافسة قوية وتحقيقهما لـ 10 ضربات تحت المعدل، أمس، في ثالث منافسات بطولة أرامكو السعودية النسائية للجولف المقدمة من صندوق الاستثمارات العامة على ملعب رويال جرينز والنادي الريفي بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية.

ووفقاً للصحيفة "الرياضية" شهدت الجولات تنافسًا كبيرًا بين نخبة لاعبات الجولف العالميات للفوز بلقب البطولة التي تُعد جزءًا من الجولة الأوروبية لجولف السيدات ويبلغ مجموع جوائزها مليون دولار.

وقدمت الويلزية ليديا هال أحد أفضل مستوياتها في البطولة وتمكنت للوصول للمركز الأول في حين حافظت الدنماركية على نتائجها الإيجابية وعلى مركزها الأول الذي كانت قد حققته مع ختام منافسات اليوم الثاني.

في حين اكتفت الإنجليزية جورجيا هال والتي كانت قد تصدرت منافسات اليوم الأول بالمركز الثالث بتحقيقها نتيجة 9 ضربات تحت المعدل تلتها الفرنسية سيلين هيربين ومن بعدها السويدية آنّا نوردكفيست في المركز الرابع مناصفة بـ 7 ضربات تحت المعدل.

وبلغ عدد المشاركات في البطولة 108 لاعبات، من 26 دولة من مختلف أنحاء العالم، وهي: إنجلترا، ويلز، الدنمارك، فنلندا، ألمانيا، السويد، سوازيلاند، النرويج، الأرجنتين، فرنسا، سويسرا، أستراليا، المغرب، إسبانيا، إيطاليا، إسكتلندا، هولندا، بلجيكا، الهند، جنوب إفريقيا، سلوفينيا، النمسا، أمريكا، نيجيريا، البرازيل، آيسلندا.


آخر الأخبار