تأسس في 22 مايو 2012م

فيرمينو : أعيش أفضل لحضاتي مع منتخب البرازيل

متابعات
2020-11-14 | منذ 3 سنة

فيرمينو

 أكد المهاجم روبرتو فيرمينو صاحب هدف الفوز الوحيد للبرازيل على فنزويلا في الجولة الثالثة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022 إنه يعيش "بلا شك أفضل لحظاته في المنتخب".

وقال فيرمينو في تصريحات صحفية عقب اللقاء الذي اقيم بملعب "مورومبي" في ساو باولو مساء الجمعة بالتوقيت المحلي "إنها أفضل لحظة لي في المنتخب وأتمنى الا تنتهي الآن وأن تكون هناك لحظات جيدة كثيرة".

وتأثر أداء البرازيل في اللقاء بغياب نيمار الذي تم استبعاده لعدم تعافيه بالكامل من إصابة في فخذه الأيسر.وبفضل هدف فيرمينو، الثالث له في التصفيات، حافظت البرازيل على الصدارة بتسع نقاط بعد فوزها هكذا في الجولات الثلاثة الأولى، لتتقدم بنقطتين على الأرجنتين صاحبة الوصافة وبثلاث على الإكوادور وأوروجواي اللتين تتقاسمان المرتبة الثالثة.

وعن قيادته الفريق للفوز قال فيرمينو "أنا سعيد بالفوز الذي كان مستحقا"، مشيرا إلى أنه لعب في المركز الذي يفضله والذي يلعب به عادة مع فريقه ليفربول .

وعن مواجهة أوروجواي في الجولة الرابعة من التصفيات الثلاثاء المقبل قال فيرمينو إن منتخب أوروجواي فريق "قوي" سيجبرهم على تقديم "أفضل ما لديهم لتحقيق نتيجة جيدة".

وأضاف "علينا الآن أن نركز في المباراة المقبلة ونستعد لها جيدا حتى نحصد النقاط الثلاثة".


آخر الأخبار