تأسس في 22 مايو 2012م

المنتخب الاردني يبدأ تحضيراته للقاء نظيره السوري

متابعات
2020-11-13 | منذ 3 سنة

سوريا

 بدأ المنتخب الاردني لكرة القدم، تحضيراته استعداداً لمواجهة نظيره السوري ودياً عند الخامسة مساء الاثنين المقبل ضمن المعسكر التدريبي الذي يقيمه النشامى حالياً في دبي، تأهباً لاستكمال التصفيات المشتركة في آذار القادم.

وأجرى منتخب النشامى تدريباً مساء اليوم الجمعة 13 تشرن الثاني، بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز اشتمل على العديد من الجوانب الفنية والبدنية، تأهباً للقاء الودي الثاني والأخير ضمن المعسكر، بعد التعادل أمس مع العراق دون أهداف.

من جانبه، عبر مدرب المنتخب الاردني البلجيكي فيتال عن قناعته بالأداء الذي ظهر به المنتخب الوطني أمام العراق، "بعد نحو عام كامل من الغياب عن التدريبات والمباريات، في ظل الظروف الصعبة التي فرضتها جائحة كورونا". وقال فيتال: أظهر اللاعبون انسجاماً جيداً وانضباطاً تكتيكياً عالياً، وكنا الأقرب لتحقيق الفوز بعد صناعة العديد من الفرص المحققة في الشوط الثاني، لكننا حققنا الفائدة المطلوبة من هذا اللقاء.

ويقام معسكر النشامى في الإمارات، وسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد للحفاظ على السلامة العامة، ويهدف لرفع مستوى الإعداد، تأهباً لاستكمال التصفيات المشتركة والمؤهلة لكأس العالم 2022، ونهائيات آسيا 2023.

يذكر أن المنتخب الاردني ينتظر مواجهة الكويت أواخر آذار القادم 2021، قبل لقاء نيبال وأستراليا في حزيران، ضمن المجموعة الثانية من التصفيات.


آخر الأخبار