تأسس في 22 مايو 2012م

الكرات الثابتة تحسم مباراة المنتخب الموريتاني ضد نظيره البوروندي

الرياضي نت -سيدي محمد
2020-11-11 | منذ 2 شهر

موريتانيا

 ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2021 بالكامرون تعادل المنتخب الموريتاني مع نظيره البوروندي بهدف لمثله. حيث كان المنتخب الموريتاني سباقاً لتهديف بعد سيطرة محكمة على مجريات المباراة و في هجمة قادها مولاي خليل الملقب بسام تمت عرقلة الحسن العيد على مشارف منطقة الجزاء ليتحصل على مخالفة نفذها المدافع بكاري انداي معلناً عن هدفٍ أول في دقيقة الثلاثين من الشوط الأول.

واستمر المنتخب الموريتاني في تضيع الفرص تارة عن طريق الحسن العيد وتارة عن طريق إسماعيل دياكيتى . وفي الشوط الثاني دخل المنتخب البوروندي بوجهٍ مغاير حيث استطاع بسط سيطرته على مجريات نصف لأول من الشوط الثاني.

وبهجمةٍ مرتدة عن طريق عبدالرزاق تمت عرقلته ليتحصل على مخالفة نفذها نفس لاعب ليسجل هدف تعادل لفريقه و يعقد المهمة على المرابطين أمام جماهيرهم.

ليحاول المنتخب الموريتاني العودة في نتيجة غير ان محاولاته لم تكلل بنجاح. ليتصدر المنتخب الموريتاني المجموعة بشكل مؤقت بخمس نقاط في انتظار نتيجة مباراة المغرب و جمهورية وسط إفريقيا. وسيلتقي المنتخبان في جامبورة بعد أيام ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية بالكامرون 2021.


آخر الأخبار