تأسس في 22 مايو 2012م

الإنجليزية لورا تشارك الجولف في السعودية

متابعات
2020-11-10 | منذ 2 شهر

لورا

 أعلنت الإنجليزية لورا ديفيس لاعبة الجولف العالمية أمس، مشاركتها في بطولات الأسبوع التاريخي العالمي للجولف في السعودية، على مدينة الملك عبد الله الاقتصادية. وتبحث لورا ديفيس عن حصولها على اللقب 86 خلال مشوارها في لعبة الجولف، عبر مشاركتها في بطولتي أرامكو السعودية النسائيتين للجولف، المقدّمتين من صندوق الاستثمارات العامة واللتين تبلغ جوائزهما مليون دولار، وبطولة السعودية النسائية الدولية للفرق بجوائز تبلغ قيمتها 500 ألف دولار.

وتنطلق المنافسات في الأسبوع المقبل، حيث تُفتتح ببطولة أرامكو السعودية النسائية للجولف المقدّمة من صندوق الاستثمارات العامة، والتي ستقام في الفترة من 12 إلىوتنطلق المنافسات في الأسبوع المقبل، حيث تُفتتح ببطولة أرامكو السعودية النسائية للجولف المقدّمة من صندوق الاستثمارات العامة، والتي ستقام في الفترة من 12 إلى 15 نوفمبر 2020 بمجموع جوائز تبلغ مليون دولار.

تليها بطولة السعودية النسائية الدولية للفرق والتي ستشهد مشاركة فرق مؤلفة من أربع لاعبات سيتنافسن للحصول على حصة من الجوائز التي تبلغ قيمتها نصف مليون دولار، في الفترة من 17 إلى 19 نوفمبر 2020. واحتفالاً بالحدث التاريخي، ستقوم الجهة المنظمة جولف السعودية بإطلاق مبادرة نادي السيدات أولاً والتي ستمنح 1000 من السيدات من جميع أنحاء المملكة فرصة ممارسة رياضة الجولف. وحصلت لورا على لقب أفضل لاعبة للجولف في العالم 7 مرات، ومثلت الفريق الأوروبي 12 مرة في كأس سولهايم.


آخر الأخبار