تأسس في 22 مايو 2012م

المنتخب السوداني يؤدي مرانه الثاني بغانا

متابعات
2020-11-10 | منذ 2 شهر

السودان

 ادى المنتخب السوداني الأول لكرة القدم مرانه الثاني في مدينة كيب كوست الغانية تأهبا لمواجهة نظيره الغاني عصر الخميس 12 نوفمبر 2020 في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة لتصفيات امم افريقيا2022.

وركز الجهاز الفني بقيادة الفرنسي هوبير فيلود والمدرب العام خالد بخيت على تدريبات بدنية وتكتيكية خلال المران الذي اقيم في ملعب روبرت منساه، واشرف على البدنية الدكتور عبدالعظيم جابر باستخدام الحواجز والسلم الأرضي والحبال وجري بعضها ترفيهيا بلا استخدام للكرة، وبعضها بالكرة.

وواصل صلاح نمر وعلي ابوعشرين تدريبات التأهيل بعد ان شكى الثنائي من إصابة عقب مباراة اثيوبيا التي جرت عصر الجمعة الماضي 6 نوفمبر 2020، وبدأ الثنائي التأهيل في المران الاول الذي عقد في كيب كوست يوم الأحد 8 نوفمبر..

كما أخضع الكابتن عيسى الهاشماب ثنائي الحراسة اكرم الهادي قائد المنتخب، ومنجد النيل إلى تمارين متنوعة في المرونة والتوقع. المنتخب السوداني سيوالي تحضيراته اليوم الثلاثاء على ذات الملعب وسيتم تقديم زمن المران نصف ساعة، حيث يبدأ عند الساعة الثالثة والنصف للمزيد من التعود على الأجواء الرطبة في كيب كوست.

وعقب المران خضع لاعبي منتخب صقور الجديان إلى مران استشفاء بحوض السباحة في فندق ريدج رويال الذي تقيم فيه البعثة، وذلك لتجنيب حالات الشد العضلي وحفظ التوازن البدني من بعد المجهود الكبير في مراني الأحد والاثنين، ونفذ عدد من اللاعبين تدريبات إضافية بالصالة، وخضعت كل المجموعة إلى عمليات المساج.


آخر الأخبار