تأسس في 22 مايو 2012م

المنتخب السوداني للشباب يصل تنزانيا لاقامة معسكر تدريبي

متابعات
2020-11-07 | منذ 2 شهر

السودان

 وصلت العاصمة التنزانية دار السلام بعثة منتخب السودان للشباب، وذلك لإقامة معسكر تحضيري تخلله مباراتين أمام نظيره التنزاني، بهدف مشاركة أمثل بتصفيات إقليم سيكافا لكرة القدم التي تنطلق في 22 نوفمبر الجاري، والتي تؤهل لنهائيات بطولة كأس أمم إفريقيا للشباب في 2021 بالمغرب.

وكان في إستقبال البعثة لدى وصولها مطار الزعيم التنزاني جوليوس أنريري، كل من المستشار بسفارة السودان بتنزانيا عصام عبد الرحيم عبد الرحمن، الذي سهل الكثير من الإجراءات مع سلطات المطار، والدكتور إبراهيم عبد الرحمن شداد ممثلا للجالية السودانية. وقد تابع المستقبلان كل تفاصيل البعثة من المطار وحتى مقر إقامة البعثة بفندق وسط العاصمة دار السلام. وكشف المستشار بسفارة السودان في العاصمة التنزانية دار السلام، أن القائم بأعمال السفارة جعفر ناصر كان حريص على إستقبال المنتخب بنفسه، ولكنه عاد متأخرا أمس الخميس، بعد حضوره حفل تنصيب الرئيس التنزاني المنتخب بالعاصمة الإقتصادية والتجارية الجديدة دودوما.

وأعلن المدير الفني للمنتخب السوداني ا للشباب منير لهباب عن خوض أول حصة تدريبية للمنتخب بتنزانيا اليوم بوسط العاصمة دار السلام. وسوف يخوض المنتخب مباراته الودية الأولى أمام نظيره التنزاني يوم بعد غد الإثنين 8 نوفمبر الجاري ، بينما يخوض الثانية يوم 11 من ذات الشهر.

يذكر أن تنزانيا هي محطة الإعداد الخارجية الثانية لمنتخب الشباب السودانية، بعد محطته الأولى بكينيا التي خسر خلالها مباراتيه الوديتين أما نظيره الكيني (1/3) و(1/2)، وسوف يتوجه الأسبوع القادم إلى زنزبار التي ستكون محطةالإعداد الخارجية الثالثة وسوف يخوض خلالها مباراتين أيضا ضد نظيره الزنزباري.


آخر الأخبار