تأسس في 22 مايو 2012م

تشرين في صدارة الترتيب وقمتي حلب وحمص تنتهي بالتعادل

محمد الخطيب _ سوريا
2020-11-06 | منذ 3 شهر

سوريا

 انتهت مساء اليوم مباريات الجولة الثالثة من الدوري السوري لكرة القدم حيث أقيمت سبعة مباريات في حلب وعلى أرض ملعبها ( الجديد القديم ) الحمدانية انتهى ديربي حلب والذي غاب لأكثر من خمس سنوات بالتعادل السلبي بين قطبي المدينة الاتحاد والحرية في مباراة لم ترقى إلى المستوى المطلوب من الفريقين.

وفي حمص على أرض ملعب الباسل انتهت قمة المرحلة هذا الأسبوع بالتعادل الإيجابي بين الجيش ومستضيفه الكرامة الجيش افتتح التسجيل في الدقيقة ٣٨ عبر مؤمن الناجي ليعود الكرامة ويدرك التعادل في الدقيقة ٤٥+١ عبر مهاجمه حسن العويد.

وفي دمشق وعلى أرض ملعب تشرين تمكن الوحدة من التغلب على ضيفه الوثبة وبهدفين مقابل لاشيء سجل للوحدة محمد الحلاق في د(٣٩) ومازن العيس في الدقيقة ( ٧٣). وعلى أرض ملعب الجلاء في العاصمة دمشق تمكن تشرين من الفوز على مضيفه الفتوة وبهدفين مقابل لاشيء سجل لتشرين عبد الرزاق محمد في د ( ٢٣) وورد السلامة في د(٨٨) وعلى أرض ملعب الباسل في اللاذقية تمكن حطين من حسم ديربي اللاذقية لصالحه بتغلبه على جبلة وبهدفين مقابل هدف واحد سجل لحطين مارديك ماردكيان من ركلة جزاء في الدقيقة ( ٥١) وأنس بوطة في الدقيقة ( ٥٤) بينما سجل هدف جبلة مصطفى شيخ يوسف في الدقيقة ( ٨٦). وعلى ملعب الصالة الرياضية في طرطوس انتهت مباراة الساحل وضيفه الشرطة بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف سجل الساحل أحمد غلاب في د (٣٥) بينما سجل مازن علوان هدف التعادل للشرطة من ركلة جزاء في د ( ٨٧).

وعلى أرض ملعب حماه البلدي تغلب الطليعة على ضيفه حرجلة وبهدفين مقابل لاشيء سجل للطليعة أحمد العمير في د ( ٢٣ ) وخالد المبيض في د ( ٣٨).

وعلى ضوء نتائج هذه المرحلة انفرد تشرين بصدارة الترتيب برصيد ٩ نقاط يليه الوحدة و الكرامة والجيش على التوالي ولكل منهم ٧ نقاط. إحصائيات المرحلة : ١- سجل في هذه المرحلة ١٥ هدفا بمعدل ٢.١ هدف في المباراة الواحدة ٢- شهدت هذه المرحلة احتساب ركبتي جزاء ترجمت إلى أهداف ٣- شهدت هذه المرحلة بطاقة حمراء واحدة كانت من نصيب عبد الناصر حسن مدافع الجيش ٤- أقوى هجوم ودفاع كان لتشرين والطليعة ٥- تشرين الفريق الوحيد الذي لم يسجل في مرماه مع انتهاء مباريات هذه الجولة ووحده من حصد العلامة الكاملة يتسع نقاط ٦- فريق حرجلة بالمقابل هو الوحيد الذي لم يسجل أي هدف ولم يحقق أي نقطة مع انتهاء مباريات هذه الجولة.


آخر الأخبار