تأسس في 22 مايو 2012م

الجونة المصري يعين حسام الزناتي مديرا رياضيا للنادي

متابعات
2020-11-05 | منذ 3 شهر

الزناتي

 أعلن نادي الجونة، تولي حسام الزناتي مديرًا رياضيًا للنادي اعتبارًا من اليوم الخميس قبل بداية الموسم الجديد (2020 - 2021).

اعلن نادي الجونة المصري عبر صفحته الرسمية "تويتر"، عن تعيين حسام الزناتي جاء لإعطاء الفرصة للكوادر الشابة في مجال الإدارة الرياضية للمساهمة في تطوير المنظومة الكروية وضخ دماء جديد.

وتواجد حسام الزناتي فى نادي الجونة منذ موسمين قبل أن يتواجد فى اتحاد الكرة، فيما احتفل مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة بحسام الزناتي بعد تقديمه أستقالة عقب انتهاء الموسم الكروي 2019 – 2020 ، وشهد الحفل تواجد عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية و محمد فضل عضو اتحاد الكرة.

وسبق وأن عمل الزناتي في عدة مناصب رياضية بعد رحيله عن الجونة حيث عمل نائبًا لمدير بطولة كأس أمم أفريقيا والتي نظمتها مصر في صيف 2019 قبل أن يعمل مديرًا لإدارة المسابقات عن موسم (2019 - 2020)، إلا أن الزناتي قرر الرحيل مؤخرًا. وشهدت الفترة الماضية عدة تغييرات في نادي الجونة بداية برحيل الشركة التي تتولى شئون الفريق وهيّ شركة إلفين والمسئول عنها نادر شوقي ثم رحيل مدير الكرة بالفريق حسام غالي. وجاء تعيين حسام الزناتي حسب بيان نادي الجونة في إطار السياسة التي يتبعها النادي وهي الاستثمار في أبناءه وإعطاء الفرصة للكوادر الشابة في مجال الإدارة الرياضية للمساهمة في تطوير المنظومة الكروية وضخ دماء جديدة. وتمنى مجلس إدارة نادي الجونة في نهاية البيان التوفيق لحسام الزناتي. واستمر نادي الجونة في بطولة الدوري المصري بعد احتلال المركز الرابع عشر برصيد 37 نقطة بفارق أربع نقاط عن حرس الحدود والذي هبط إلى دوري الدرجة الثانية.


آخر الأخبار