تأسس في 22 مايو 2012م

زيدان : المنافسة في دوري ابطال اوروبا صعبة جدا

متابعات
2020-11-04 | منذ 4 أسبوع

زيدان

 عبّر زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد الإسباني، عن سعادته لوصول سيرجيو راموس للهدف رقم (100) مع ريال مدريد.

وعلّق على فوز فريقه أمس على أنتر ميلان الإيطالي: مباريات دوري الأبطال دائماً متساوية، ولعبنا مباراة جيدة، وبدأنا بشكل جيد، وفي الشوط الثاني واجهنا المزيد من الصعوبات، لكن هذا طبيعي، وكافحنا حتى النهاية ونستحق الفوز. وعن هازارد وأسيسنيو قال: لقد تعرض هازارد لضربة قوية وليس أكثر، ويجب أن يعمل أسينسيو وهازارد لأنهما كانا بعيدين لفترة طويلة، ولم يعد علينا التفكير في الأمر بعد الآن، وعلينا أن نلعب كفريق ونكافح في دوري الأبطال.

وعن التغييرات التي أجراها قال: كان علينا المساهمة بشيء، وكانت اللعبة جيدة جداً بين فينيسيوس جونيور ورودريجو، كل شيء كان جيداً جداً لإضافة النقاط الثلاث، وعلي أن أكون سعيداً بالجميع، يتمتع الفريق بشخصية رائعة، ويريد اللاعبون إظهار قدرتهم على ذلك، وسنواجه صعوبات في جميع المباريات، لأنني أشاهد الكثير من المباريات ولا أرى أي فريق يفوز بسهولة، ونحن نعلم ذلك.

وتحدّث زيدان عن (الهشاشة الدفاعية) وقال: هناك توازن يجب أن نحققه، وهناك منافس جيد أيضاً في الهجوم المضاد، وعلينا الاستمرار في العمل، لأنه ليس من السهل الجمع بين تسجيل الأهداف وعدم استقبالها. وعن تجديد عقد راموس، قال زيدان: هو قائدنا، وبالطبع نحن نحب أن يبقى إلى الأبد وهو يُظهر أنه يريد ذلك دائماً، وليس لدي شك في أنه سيبقى. وأتم "صحة" مارادونا" لقد بلغ لتوه عامه الـ60، وآمل أن يسير معه كل شيء على ما يرام، وهذا ما نريده له وأسرته.


آخر الأخبار