تأسس في 22 مايو 2012م

رسميا مباراة السودان وغانا في استاد الهلال الرياضي

متابعات
2020-11-04 | منذ 2 شهر

غانا

 إعتمد الاتحاد الافريقي لكرة القدم CAF بشكل نهائي إقامة مباراة السودان وغانا في الجولة الرابعة من تصفيات AFCON الكاميرون 2022م، في استاد الهلال بأمدرمان عصر الثلاثاء 17 نوفمبر 2020م.

وقال الدكتور حسن برقو رئيس لجنة المنتخبات في الاتحاد السوداني لكرة القد أنهم يتقدموا بجزيل شكرهم لنادي الهلال واللجنة تطبيعه برئاسة الأستاذ هشام السوباط التي أنجزت في وقت وجيز المطلوب حول الملاحظات.

وتحول الاستاد إلى مستوى جيد بفضل العمل ليل نهار من جانب اللجنة التي كونتها لجنة التطبيع، وأضاف رئيس لجنة المنتخبات أن التقرير الأخير من الكاف إعتمد بشكل نهائي إقامة المباراة في استاد الهلال، بعد أن كان شبح التهديد بالنقل إلى الخارج يهدد إقامة المباراة في السودان مما يضعف حظوظ المنتخب في التاهل الى النهائيات. وأبان الدكتور حسن برقو أن اتصالاتهم لم تنقطع عن الاتحاد الافريقي حتى كللت المساعي بالنجاح، وكان الاتحاد الافريقي قد كلّف المهندس عصام شعبان نائب الأمين العام والمنسق العام في الكاف بمراجعة المعالجات التي تمت في الاستاد وفق التقارير السابقة. وخضع لاعبو المنتخب السوداني الأول إلى فحص كورونا يوم الثلاثاء 3 نوفمبر 2002م تجهيزا لسفرهم إلى أديس أبابا فجر الخميس 5 نوفمبر 2020م، وذلك لمواجهة المنتخب الاثيوبي يوم الجمعة 6 نوفمبر، في طريق التحضيرات الأخيرة لمواجهتي غانا يومي (12) و (17) نوفمبر في كيب كوست بغانا، واستاد الهلال في أم درمان، كما إكتفى الجهاز الفني يوم الثلاثاء 3 نوفمبر، بمران صالة في ( صالة تايقر) بالخرطوم بحري، من بعد تدريبات صباحية ومسائية خضعوا لها منذ إنخراطهم في المعسكر الأخير مساء الجمعة 30 أكتوبر الماضي.


آخر الأخبار