تأسس في 22 مايو 2012م

برشلونة يطير الى فيتوريا للقاء الافيس في الليجا

متابعات
2020-10-31 | منذ 4 شهر

برشلونة

يلتقي فريق برشلونة مع نظيره فريق ديبورتيفو ألافيس، اليوم السبت، الموافق 31 أكتوبر 2020، ضمن الجولة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2020-2021.

ورغم خسارته في مباراة الكلاسيكو على ملعب كامب نو الأسبوع الماضي أمام غريمه التقليدي ريال مدريد، بثلاثة أهداف مقابل هدف، يعود برشلونة السبت بأريحية أكبر في الدوري الإسباني، منتشياً بفوز مهم 2-0 على يوفنتوس الإيطالي فيدوري أبطال أوروبا، وبروحية عالية انعكست على لاعبيه، وخصوصاً نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد استقالة رئيس النادي جوزيب ماريا بارتوميو من منصبه.

وقال مدرب برشلونة الهولندي رونالد كومان بعد لقاء يوفنتوس «أعتقد أننا قدمنا مباراة كبيرة، عودة ميسي لصناعة الفرص والجودة العالية لـ«أنسو» فاتي كانتا أبرز أسباب فوزنا، آمل ان تنعكس هذه النتيجة على الدوري المحلي وأن يعود الفريق إلى وضعه الطبيعي».  ولدى برشلونة، الثاني عشر في الترتيب، مباراتان مؤجلتان، غير أنه بعيد بسبع نقاط عن المتصدر ريال سوسييداد، وسيبدأ مشواره الجديد من دون بارتوميو في الدوري الإسباني، أمام فريق ديبورتيفو ألافيس خارج الديار، اليوم السبت. وضمت قائمة برشلونة لمباراة ديبورتيفو ألافيس 21 لاعبا، وهم: نيتو، أرناو تيناس، بينيا، روبرتو، كليمو لينجليه، جيرارد بيكيه، جوردي ألبا، سيرجينو دست، جونيور، سيرجيو بوسكيتس، فرينكي دي يونج، بيانيتش، بيدري، ألينيا، ترينكا، كونراد، ليونيل ميسي، أنطوان جريزمان، عثمان ديمبيلي، أنسو فاتي وبرايثويت.

وفي ما يلي التشكيل المتوقع لفريق برشلونة بقيادة المدرب الهولندي رونالد كومان لمباراة ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني لكرة القدم: تشكيل برشلونة المتوقع لمباراة ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني

حراسة المرمى: نيتو.

خط الدفاع: جوردي ألبا، كليمو لينجليه، جيرارد بيكيه، سيرجينو دست.

خط الوسط: فرينكي دي يونج، بيانيتش، ليونيل ميسي.

خط الهجوم: أنطوان جريزمان، أنسو فاتي، عثمان ديمبيلي.


آخر الأخبار