تأسس في 22 مايو 2012م

ساري يوافق على فسخ عقده مع يوفنتوس

متابعات
2020-10-30 | منذ 1 شهر

ساري

 كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن موافقة ماوريسيو ساري، المدير الفنى السابق لفريق يوفنتوس، على إنهاء عقده الحالى مع اليوفي، بالتراضى، من أجل إتاحة الفرصة له لتولي تدريب فريق فيورنتينا، خلال الفترة المقبلة. وفقا لشبكة “سكاى سبورتس” الإيطالية، فإن المفاوضات بين يوفنتوس والمدرب ماوريسيو سارى، متقدمة للغاية، من أجل إنهاء التعاقد، بالتراضى بين الطرفين، ومن المتوقع أن يتم الإعلان رسميا، غدا الجمعة. وأضافت سكاى، أن سارى، سوف يحصل على قيمة راتبه عن الموسم الحالى 2020 – 2021، المقدر بـ 6 ملايين يورو، ولكنه ألغى بند خيار الموسم الثالث، مقابل 2.5 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة، إلى أن سارى، يسعى لتولى تدريب فريق فيورنتينا، بعد دخول مسئولى الفيولا، فى مفاوضات مباشرة، مع مدرب فريق السيدة العجوز السابق، لخلافة المدرب الحالى بيبي ياكينى، بسبب سوء النتائج.

وكان سارى، قد رفض إنهاء عقده مع يوفنتوس، بعد قرار إقالته من تدريب الفريق، عقب وداع دورى أبطال أوروبا، الموسم الماضى، خلال شهر أغسطس الماضى، مما أجبر يوفنتوس على الإستمرار فى دفع راتبه حتى الأن. وتولى أندريا بيرلو، تدريب يوفنتوس، خلفا لماوريسيو سارى، بعد وداع دورى أبطال أوروبا، من دور ثمن النهائي، على يد فريق ليون الفرنسي.


آخر الأخبار