تأسس في 22 مايو 2012م

اتحاد إب ينهي رحلته الى صنعاء بفوز وخسارة

الرياضي نت - طاهر الوهبي
2020-10-29 | منذ 4 أسبوع

اتحاد إب

 أنهى اتحاد إب إستعدادته بخوض لقاءين منفصلين ضد 22 مايو ونادي الشعب في العاصمة صنعاء .

وقد لعب الاتحاد مباراتين في يوميين متتالين دون أي راحة.

حيث كانت المباراة الأولى أمام 22مايو ، تمكن الاتحاد من خلالها الفوز على 22 مايو بثنائية مقابل هدف وحيد، و برز في اللقاء نجم الاتحاد القادم من اهلي تعز عارف المرغمي بتسجيل ثنائية الفريق القادم من إب .

وفي اللقاء الاخر تعرض الفريق للخسارة بثلاثية امام شعب صنعاء ، سجل اهداف اللقاء كلا من ، علاء الصهباني ويحيى البليط وامجد الحكيمي للشعب، بينما سجل ثنائية الإتحاد كلا من هيثم السالمي وغمدان القبلاني .

وأثناء مجريات شوطي اللقاء ، قام مدرب الاتحاد خالد الدغيش بإجراء عدة تغييرات للاعبي الفريق ، من اجل الوصول الى التشكيلة المناسبة التي سيعتمد عليها خلال المنافسات القادمة .

وفي الاونة الاخيرة قامت إدارة النادي بعقد صفقات مع لاعبين من الطراز الاول ابرزهم نجم اهلي تعز عارف المرغمي ، وزميله المخضرم عصام نعمان ، ونجم المنتخب الوطني ونادي الصقر عصام الورافي وصفقات اخرى لتدعيم الفريق الاحمر في المنافسات القادمة .

كما تعاقدت ادارة النادي مع المدرب الوطني خالد الدغيش ومساعده قائد المنتخب الوطني السابق فضل العرومي . وتسعى ادارة النادي من خلال كل هذا العمل الذي تم انجازه ، لتقديم فريقها بأحلى صورة والمنافسة على لقب البطولة المزمع إقامتها، وإستعادة أمجاد القلعة الحمراء التي لم تكن على مايرام عندما شاركوا في الدوري التنشيطي بسيئون من حيث النتيجة والأداء .


آخر الأخبار