تأسس في 22 مايو 2012م

تعرف على ابرز نتائج مواجهات الليلة في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم

متابعات
2020-10-29 | منذ 4 شهر

راشفورد

ضمن فعاليات المجموعة الثامنة من منافسات ​دوري ابطال اوروبا​، حقق نادي ​مانشستر يونايتد​ الانكليزي فوزاً مستحقاً امام ​لايبزيغ​ الالماني وبواقع 5-0 ليعزز الشياطين الحمر صدارتهم في المجموعة وسجل البديل راشفورد ثلاثية في اللقاء.

 

وضمن فعاليات المجموعة السادسة من منافسات دوري ابطال اوروبا، حقق نادي ​بوروسيا دورتموند​ الالماني فوزاً مستحقاً ​زينيت سان بطرسبرغ​ الروسي وبواقع 2-0 ليحقق الفريق الالماني فوزه الاول في المجموعة وليخلط اوراق المجموعة.

دورتموند

 

وفي نفس المجموعة، حسم التعادل الايجابي وبواقع 1-1 اللقاء الذي جمع بين ​كلوب بروج​ البلجيكي بمواجهة خصمه ​لاتسيو​ الايطالي وكانت المباراة متقاربة وبهذا التعادل حافظ لاتسيو وبروج على مركزهما الاول والثاني في المجموعة.

 

وتمكن نادي تشيلسي الإنجليزي من تحقيق فوز عريض على حساب مستضيفه كراسنودار الروسي، بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب «كراسنودار ستاديوم» لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

واستعاد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، اتزانه من جديد في بطولة دوري أبطال أوروبا، عقب فوزه المهم خارج ملعبه على مضيفه فريق باشاك شهير التركي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء، على أرض ملعب استاد «سيتن إيمك» بمدينة إسطنبول التركية، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثامنة، في دور المجموعات للبطولة.


آخر الأخبار