تأسس في 22 مايو 2012م

الاسباني كاراسكو مدربا للأزرق الكويتي

متابعات
2020-10-28 | منذ 1 شهر

كاراسكو

 اعتمد مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم رسمياً تعيين الأسباني أندريس كاراسكو مدرباً للمنتخب الأول الأول لكرة القدم، بينما سيكون المدرب الوطني ثامر عناد مساعداً له خلال الفترة المقبلة.

وذكرت صحيفة "القبس" الكويتيةأن اتحاد الكرة قرر تعيين الإسباني كاراسكو مديرا فنيا للأزرق الكويتي بدلا من المدرب الوطني ثامر عناد.

وأوضحت الصحيفة أن المدرب الوطني ثامر عناد سيتواجد في الجهاز الفني للمدرب كاراسكو مساعدا له، خصوصا وأنه يعرف كل الأمور الفنية الخاصة بالأزرق.

وكان الاتحاد الكويتي لكرة القدم تعاقد مع كاراسكو على أساس توليه مهمة المنتخب الأولمبي الكويتي، إلا أنه تمت إسناد مهمة المنتخب الأول إليه.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب الإسباني سيظل كما هو مدربا للمنتخب الأوليمبي بخلاف مهمته مع المنتخب الأول، وذلك ضمن خطة الاتحاد لتطوير مستوى المنتخبات الوطنية.

ومن المقرر أن يقود كاراسكو الأزرق الكويتي في المباريات المتبقية من التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر وكأس آسيا 2023 بالصين.

وجاء قرار الاتحاد بإسناد مهمة المنتخبين الأوليمبي والأول إلى المدرب الإسباني من أجل توفير كافة السبل التي تؤدي إلى وجود انسجام كبير بين المنتخبين في إطار عملية تطوير الكرة الكويتية.

ومن المقرر أن يلعب الأزرق 3 مباريات في التصفيات المزدوجة مع أستراليا والأردن والصين تايبيه في الفترة المقبلة.


آخر الأخبار