تأسس في 22 مايو 2012م

مرمر يرفض التسوية مع العربي الكويتي

متابعات
2020-10-27 | منذ 1 شهر

مرمر

 كشفت تقارير صحفية كويتية، أن المدرب اللبناني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي باسم مرمر رفض مقترح التسوية بالتراضي مع النادي؛ وذلك بعد أن استقر الأمر داخل إدارة النادي، لإنهاء التعاقد معه، وتعيين مدرّب جديد خلال الفترة المقبلة، على ان يتولى المدرب الوطني أحمد العثمان المهمة خلال الفترة الحالية.

ووفقا للصحيفة"القبس" الكويتية عقد مسؤولو النادي العربي اجتماعاً مطوّلاً مع المدرب أول من أمس؛ وذلك لمناقشة إنهاء التعاقد، من خلال تسوية، إلا أن مرمر أصر على الحصول على كل مستحقاته المتمثلة في بقية قيمة عقده حتى نهايته، الامر الذي لم يلاقِ تجاوباً من ادارة النادي، التي عرضت إنهاء الأمر بالحصول على جزء من هذه المستحقات والتنازل عن جزء آخر.

وأشار المدرب إلى أن عرض العربي لتدريبه حمل الكثير من التبعات، أهمها تركه وظيفته في بلاده، بالإضافة الى خروجه من نادي العهد الذي حقق معه الكثير من الإنجازات في وقت مهم، وهي امور كلّفته مالياً، ومن ثم فلا مجال لخسارة جديدة.

بدورها، أكدت إدارة العربي أنه في ظل إصرار المدرب فإن النادي سيطالبه بالبقاء في الكويت مع خروجه من الجهاز الفني والحصول على رواتبه بشكل شهري، شرط عدم المغادرة، حيث سبق ان تعرّض النادي للموقف نفسه مع الاسباني مارتينيز الذي جرى فسخ عقده من طرف واحد، وما زال المدرب يحصل على رواتبه، رغم وجوده في بلاده.


آخر الأخبار