تأسس في 22 مايو 2012م

افسي انوا ذيبو بطلا لموريتانيا للموسم الثالث على التوالي

الرياضي نت -سيدي محمد - موريتانيا
2020-10-26 | منذ 1 شهر

انواذيبو

 شهدت منافسات البطولة الموريتانية منافسة محتدمة حتى الأمتار الأخيرة من البطولة لتكون مباراة الكلاسيكو هي التي حددت ملامح البطل.

تحت أنظار نجم برشلونة السابق الكاميروني صامويل إيتو في ملعب شيخا بيديا خطف أفسى انواذيبو صدارة البطولة الموريتانية وابتعد بفارق أربعة نقاط بعد فوزه على ملاحقه وغريمه فريق تفرغ زينة بهدفين مقابل هدف في قمة الجولة قبل الأخيرة.

لتشتد المنافسة على اللقب وعلى بُعد جولتين من نهاية الموسم غير أن فريق ترارزة قدم المأمول منه للبرتقالي وفجر مفاجأة من العيار الثقيل وتغلب على تفرغ زينة معلناً تتويج البرتقالي أفسى انواذيبو للعام الثالث على التوالي و الثامنة في تاريخه.

وكان فريق أفسى انواذيبو قد تراجع مستواه في الدوري حيث لعب على ثلاث جبهات مختلفة: البطولة العربية و كأس الكونفدرالية الإفريقية و دوري أبطال إفريقيا قبل ذالك وكأس رئيس الجمهورية حيث بتعدت عنه فرق المقدمة بفارق 12 نقطة مماجعل إدارة الفريق تقوم بإقالة مدربه الإسباني سنتياغو مرتينز بسب نتائج الغير مرضية ، ليتم إستبداله بالكامروني أن دويا موريل المدرب السابق للفريق ليعود البرتقالي بعد توقف بوجهٍ مغاير و استطاع العودة بقوة ليتوج بالبطولة على بعد جولتين من نهاية الموسم.


آخر الأخبار