تأسس في 22 مايو 2012م

رسميا… تأجيل مباراة الزمالك والرجاء في دوري ابطال افريقيا

متابعات
2020-10-22 | منذ 3 شهر

الزمالك

 كشفت تقارير صحفية مغربية أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” قرر تأجيل مباراة الرجاء المغربي ضد الزمالك المقرر لها السبت المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. وأكدت صحيفة “المنتخب” المغربية وفقاً لمصادرها الخاصة بأن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” اتخذ قراراً رسمياً بتأجيل مباراة الزمالك ضد الرجاء المغربي في إياب نصف النهائي الإفريقي لما بعد يوم 27 أكتوبر الجاري، بعد قرار وزارة الصحة بمنع بعثة الفريق المغربي من مغادرة البلاد والخضوع للحجر الصحي لمدة أسبوع.

وكانت وزارة الصحة والسلطات المغربية قررت منع فريق الرجاء المغربي من السفر إلى مصر لمواجهة الزمالك بسبب ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا في صفوف الفريق إلى 9 حالات بينهم 8 لاعبين، وتقرر خضوع الفريق لحجر صحي لمدة أسبوع، ينتهي يوم 27 أكتوبر الجاري وسيخضع بعدها الفريق المغربي لمسحة جديدة للكشف عن الفيروس المستجد.

وأعلن نادي الرجاء في وقت سابق عن ظهور 9 إصابات بفيروس كورونا بين صفوف الفريق منهم 8 لاعبين، وطلب من الاتحاد الإفريقي تأجيل مباراته ضد الزمالك في إياب نصف نهائي دوري الأبطال الإفريقي، قبل قرار وزارة الصحة بمنع الفريق من مغادرة البلاد، وعليه قرر الكاف تأجيل المباراة وفقا لما جاء بالصحيفة المغربية.

وخسر فريق الرجاء المغربي أمام الزمالك بهدف دون رد في لقاء ذهاب الدور نصف النهائي الإفريقي يوم الأحد الماضي في المباراة التي جمعتهما على استاد محمد الخامس بالدار البيضاء.


آخر الأخبار