تأسس في 22 مايو 2012م

تعرف على المستوى التهديفي لميسي هذا الموسم

متابعات
2020-10-20 | منذ 3 سنة

ميسي

يعيش الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسباني، أفضل لحظات مسيرته الكروية، فيمكن ملاحظة أنه منذ استئناف النشاط الكروي في يونيو المقبل لم يعد ذلك اللاعب الحاسم الذي لطالما ظهر طوال أكثر من 15 عامًا.

وسُئل الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة، عن سبب تراجع أداء ميسي بعد خسارة الفريق بهدف دون رد في مباراة خيتافي التي أُقيمت السبت الماضي في الجولة السادسة من دوري الدرجة الأولى الإسباني، فأجاب قائلًا: «ليو يمكنه تقديم المزيد».

ولا يتعلق تراجع أداء ليونيل ميسي برغبته، فالأرجنتيني سعيد ويريد مواصلة اللعب، كما أكد رونالد كومان بنفسه. ويبدو أن كومان لديه أسبابه للقول بأن ليونيل ميسي قادر على تقديم المزيد، أبرز تلك الأسباب: إحصائيات وأرقام الأرجنتيني.

ومنذ استئناف النشاط في يونيو الماضي خاض فريق برشلونة 17 مباراة، فاز في عشرة منها، وخسر في ثلاثة (أوساسونا وخيتافي حديثًا في الدوري الإسباني وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا)، بينما تعادل في 4 مباريات.

وفي أوقات ماضية، كان أداء برشلونة الجماعي يتراجع، ولكن ميسي كان يُبدع ويبذل قصارى جهده لتحسين أداء فريقه, ولكن كل هذا تغير بعد توقف النشاط بسبب فيروس كورونا كوفيد 19 لمدة ثلاثة أشهر واستئنافه من جديد. وشارك ليونيل في الـ 17 مباراة كاملة، سجل خلالها 8 أهداف فقط، منها ثنائية واحدة، ومرر 9 كرات حاسمة، وهو رقم سيء مقارنة بإحصائيات وأرقام اللاعب خلال السنوات الماضية. بالتأكيد أداء برشلونة الجماعي شهد تراجعًا كبيرًا في الفترة الماضية، ولكن ليونيل ميسي يبدو عاجزًا وغير قادر على المضي بالفريق قدمًا كما كان الحال في أوقات ماضية.


آخر الأخبار