تأسس في 22 مايو 2012م

الاخاء في الصدارة مؤقتا وفوز البرج وطرابلس ضمن بطولة الدرجة الأولى اللبناني

متابعات
2020-10-17 | منذ 2 أسبوع

 

 حقق البرج فوزه الأول على حساب الصفاء 4-1 ضمن الأسبوع الثالث لبطولة لبنان لأندية الدرجة الأولى في المباراة التي أقيمت على ملعب أمين عبد النور في بحمدون.

افتتح البرج التسجيل عبر ابو بكر المل (22 ركلة جزاء)، وعزز محمد ناصر النتيجة في الدقيقة 25 واستطاع أكرم مغربي من تقليص الفارق للصفاء 7+45. وفي الشوط الثاني عزز اللاعب زين العابدين فران تقدّم البرج (83) واضاف مصطفى الشمعة الهدف الرابع (89 خطأ في مرمى فريقه).

قاد المباراة الحكم جميل رمضان وعاونه هشام قانصو وتيسير بدر وهادي سلامة حكما رابعاً وراقبها سعيد عبد الخالق. وفي السياق عينه، حسم طرابلس “ديربي الشمال” لصالحه بفوزه على السلام زغرتا 3-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب زغرتا.

سجل الاهداف علاء عزو (54) محمد مقصود (71) وعلي رشيد (81).

قاد المباراة الحكم محمد عيسى وعاونه سامر بدر وعلي فقيه وكاظم الخنسا حكما رابعا وراقبها عماد طوروس. وعلى ملعب العهد، تعادل الاخاء الاهلي عاليه مع شباب الساحل 1-1.

افتتح ابراهيم بحسون التسجيل للاخاء في الدقيقة 56 وعادل محمد عاصي للساحل (76).

وعزز الاخاء رصيده بـ 7 نقاط في الصدارة مؤقتا قبل استكمال المباريات غدا. قاد المباراة الحكم سامر السيد قاسم عاونه محمد حرب وحمزة قاسم وماهر العلي حكما رابعاً وراقبها طارق حيدر. وفي ختام مباريات اليوم، تعادل التضامن صور مع العهد 0-0 على ملعب صور. ليحصد الفريق الجنوبي النقطة الاولى في البطولة فيما أصبح رصيد العهد (4 نقاط).

قاد المباراة الحكم محمد درويش وعاونه سليم سراج واحمد الحسيني وحسين ابو يحي حكما رابعا وراقبها احمد عجروش. وتختتم مباريات الأسبوع الثالث غدا الاحد بلقاء الانصار والشباب الغازية على ملعب صيدا (15:30) وشباب البرج مع النجمة على ملعب جونية (16:05).


آخر الأخبار