تأسس في 22 مايو 2012م

الوحدة بطلا لكأس السوبر السورية

سوريا - محمد الخطيب
2020-10-15 | منذ 1 أسبوع

الوحدة السوري

 في افتتاح مباريات الموسم الكروي الجديد تمكن فريق الوحدة الدمشقي ( بطل الكأس في الموسم الماضي ) من التغلب على فريق تشرين ( بطل الدوري ) وبهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما على ارض ملعب الباسل البلدي في مدينة حماه.

المباراة جاءت متوسطة المستوى من الفريقين ولم ترقى إلى المستوى المطلوب وسيطرت الحساسية والخشونة الزائدة على حساب المستوى الفني افتتح الوحدة التسجيل عبر عبد الرحمن بركات في الدقيقة ٢٨ من زمن الشوط الأول ليعود تشرين ويدرك التعادل عبر رأسية لاعبه محمد المرمور في الدقيقة ٣٤ من زمن المباراة.

ومع غروب شمس الشوط الأول احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح الوحدة نفذها محمد زينو وتصدى لها المدنية حارس تشرين لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. الشوط الثاني جاء كسابقه ولم نشهد فيه اي تحسن على المستوى الفني حتى الدقيقة ٧٨ عندما احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح فريق الوحدة ترجمها عبد الرحمن بركات هدفا ثانيا للوحدة لتتوقف بعدها المباراة نتيجة الاعتراضات الكبيرة بعد طرد مهاجم الوحدة عبد الرحمن بركات نتيجة سوء سلوكه داخل أرض الملعب.

ليعود الحكم ويشهر البطاقة الحمراء لكل من مؤيد الخولي مدافع الوحدة ومحمد مرمور مهاجم تشرين ولم يتمكن تشرين في الدقائق المتبقية من زمن المباراة إدارك التعادل.

لينتهي اللقاء بصافرة الدولي عبدالله بصلحلو معلنا فوز الوحدة بكأس السوبر للمرة الثانية في تاريخه


آخر الأخبار