تأسس في 22 مايو 2012م

قائمة الاهلي لمواجهة الوداد المغربي في دوري ابطال افريقيا

متابعات
2020-10-13 | منذ 1 أسبوع

الاهلي

وسط حالة من التركيز الشديد من أجل تحقيق الحلم الجماهيري الكبير بالتتويج بلقب بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه، يواصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي المصري استعداداته لمواجهة نظيره الوداد البيضاوي المغربي، والمقررة يوم السبت المقبل على مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، ضمن ذهاب الدور نصف النهائي من البطولة، في المهمة الإفريقية الأولى لمدربه موسيماني بديل السويسري رينيه فايلر.

ويراهن الأهلي في مباراته المقبلة على الروح العالية للاعبيه وخبرتهم الكبيرة في البطولة الإفريقية فضلاً عن وجود المدرب الجنوب إفريقي

بيتسو موسيماني على رأس الجهاز الفني للمارد الأحمر، والذي تولى المهمة منذ أقل من شهر، ويعرف جيداً فريق الوداد نظراً لكثرة المواجهات التي جمعته ببطل المغرب في الفترة الماضية، حين كان مديراً فنياً لفريق صن داونز الجنوب إفريقي. والتقى موسيماني مع فريق الوداد في البطولة الحالية مرتين في دوري المجموعات، حين كان يشرف على تدريب فريق صن داونز، وتعادل في المغرب سلبياً قبل أن يحقق الفوز على وداد الأمة في جنوب إفريقيا بهدف للاشيء.

وأعلن موسيماني صباح اليوم الثلاثاء 13 أكتوبر 2020، قائمة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي استعداداً لمواجهة نظيره الوداد البيضاوي، وشهدت تواجد الموهوب صالح جمعة بعد أن كان خارج الحسابات إفريقيا طوال الفترة الماضية مع رينيه فايلر. وينتظر أن تطير البعثة إلى الدار البيضاء عصر اليوم الثلاثاء، عبر خطوط شركة طيران «أير كايرو» الوطنية في رحلة خاصة تم توفير كل إجراءات الوقاية الاحترازية بها في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19» في الفترة الحالية لاسيما في المغرب.

وتضم البعثة 20 لاعباً، بالإضافة إلى الأجهزة الفنية والطبية والإدارية، كما يرأس بعثة المارد الأحمر الأسطورة محمود الخطيب، رئيس النادي نظراً لأهمية المباراة، وأنها حاسمة في مشوار اللقب القاري هذا الموسم. اقرأ أيضاً: رسميًا.. مؤمن زكريا سفيرًا لنهائي دوري أبطال إفريقيا 2020 وبعيداً عن الـ 20 لاعباً المسافرين من العاصمة المصرية القاهرة، ينتظر أن ينضم للبعثة الثنائي الدولي، التونسي علي معلول والأنجولي جيرالدو، بعدما تواجدا في الفترة الماضية في معسكري منتخبي بلديهما.

 جاءت قائمة الأهلي لمواجهة الوداد المغربي، والتي أعلنها موسيماني اليوم الثلاثاء على النحو التالي: المحترف في صفوف الأهلي المصري، أليو ديانجالمحترف في صفوف الأهلي المصري، أليو ديانج حراسة المرمى: محمد الشناوي، علي لطفي ومصطفي شوبير. خط الدفاع: محمود وحي، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، محمد هاني وأحمد فتحي. خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، حمدي فتحي، محمد مجدي أفشة، صالح جمعة، حسين الشحات، أحمد الشيخ ووليد سليمان. خط الهجوم: جونيور أجايي، محمود كهرب، مروان محسن وأليو بادجي. الأهلي يصطحب الشيف محمد الدالي إلى المغرب في شأن أخر، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي اصطحاب الشيف محمد الدالي في رحلة الفريق إلى المغرب؛ لمواجهة الوداد المغربي.

وقام الجهاز الفني بضم الدالي إلى بعثة الفريق؛ لإعداد الوجبات وفقا للبرنامج الغذائي الذي يسير عليه اللاعبون، خاصة في المباريات الخارجية. وكان موسيماني قد قرر إلغاء المران الذي كان مقرراً صباح اليوم الثلاثاء قبل السفر، على أن يخوض الفريق تدريباً خفيفاً بعد الوصول للمغرب.


آخر الأخبار