تأسس في 22 مايو 2012م

تيتي يتحدث عن نجم المنتخب نيمار دا سيلفا عقب الفوز امام بوليفيا

متابعات
2020-10-10 | منذ 2 أسبوع

تيتي

تحدث المدير الفني لمنتخب ​البرازيل​ تيتي عن المستوى الجيد الذي ظهر به مهاجم الفريق ​نيمار​ دا سيلفا خلال المباراة التي جمعت السيلساو في مواجهة ​بوليفيا​ في الجولة الأولى من ​تصفيات قارة أميركا الجنوبية للتأهل إلى كأس العالم 2022​ في قطر، وفاز بها بنتيجة 5-0.

وخلال مؤتمره الصحفي عقب المباراة قال تيتي: "اهم شيء بالنسبة لي ان نيمار قدم مباراة رائعة وكنت اتمنى لو سجل هدفا وقد ساهم في الفوز من خلال تمريراته الحاسمة".

وأضاف: "نبحث دائما عن أشياء جديدة واستراتيجيات وتناغم، كان نيمار يلعب بحرية أكبر مع حرية الحركة ثم تحرك بشكل أوسع". وتابع: "هذه هي روح الفريق ، والتضامن ، وكرة القدم الجماعية.

يتحمل الجميع مسؤولية محاولة الفوز بالكرة من المنافس".

 وعن استعدادات المنتخب في ظل فيروس كورونا واصل بالقول: "التحدي ما زال مستمر بالنسبة لنا لان هناك بعض الاندية تلعب والبعض الاخر لا ونحاول تحضير اللاعبين بأفضل طريقة ممكنة للمباريات المقبلة".

وختم قائلا: "فيرمينو لم يلعب في المكان الذي يلعبه في ليفربول، لقد كان يلعب كراس حربة دون أن يحاول المشاركة طوال الوقت، هذا وضعه في وضع يسمح له باغتنام الفرص عندما تأتي، لقد سجل هدفين وكان من الممكن أن يسجل اكثر، لقد تبين لنا انه لدينا لاعبين يمكنهم التكيف حسب الظروف".


آخر الأخبار