تأسس في 22 مايو 2012م

المنتخب اللبناني لكرة الصالات يستأنف استعداداته للآسيوية

متابعات
2020-10-09 | منذ 3 أسبوع

المنتخب اللبناني

 يعاود المنتخب اللبناني لكرة الصالات تجميع صفوفه واستئناف استعداداته لبطولة آسيا التي تم تاجيلها اكثر من مرة بسبب جائحة كورونا قبل ان يتم نقلها من تركمانستان الى الكويت بحيث تقرر اقامتها مبدئيا في ٢ كانون الاول ما لم يطرأ اي تعديل جديد.

واستدعى الجهاز الفني الذي يقوده المدرب الاسباني باكو اراوجو تشكيلة اولية تألفت من ٣٠ لاعبا الى اجتماع اول يوم الاربعاء، ثم خضع اللاعبون لاختبار بدني.

وتبدو الاجواء مثالية في اروقة المنتخب برغم كل الظروف الصعبة التي حلت باللاعبين الذين لم يقل حماسهم واصرارهم على تحقيق الانجاز والتأهل الى كأس العالم.

ويعي المدرب اراوجو بأن الصعوبات باتت مضاعفة الآن لكنه يقول إن الحافز زاد لديه ولدى اللاعبين اللبنانيين المعروفين دائما بتخطي الصعاب والازمات وصناعة التاريخ.

وسيستغل الجهاز الفني بطولة كأس لبنان لمراقبة اللاعبين عن كثب وسيبقى باب المنتخب مفتوحا لأي لاعب يفرض نفسه قبل ان تكتمل الصفوف. وسيركز الجهاز الفني في الفترة الاولى من التحضيرات على الاستعداد البدني مع مدرب اللياقة الدكتور نديم ناصيف برغم الفترة القصيرة التي تسبق البطولة.

وقد انضم المدرب ربيع ابو شعيا الذي يعد من الجيل الذهبي في لعبة كرة الصالات الى الجهاز الفني مؤخرا وباشر مهامه الى جانب اراوجو بعدما سبق له اللعب معه وبمشاركة مجموعة من اللاعبين لم يبق منهم سوى قائد المنتخب الحالي قاسم قوصان وحارس المرمى حسين همداني. وكشف مدير المنتخب دوري زخور أن برنامج التحضير يتضمن مخططا للسفر الى الكويت قبل البطولة بنحو اسبوع وخوض مباريات ودية هناك بحضور المحترفين الذين سيلتحقون بالفريق الشهر المقبل.


آخر الأخبار